الزمالك عن انضمام ميسي للاهلى: لدينا نيمار

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 08:01 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشف عضو داخل مجلس ادارة الزمالك ، عن دهشته من محاولات البعض الربط بانضمام اللاعب الفلسطينى محمود السلمي الملقب ب " ميسى غزه " للاهلي ، بتعثر اداة ناديه فى التعاقد معه ، وخطفه من القلعة البيضاء ، مشيرا بان اللاعب تم ترشيحه من أحد وكلاء اللاعبين ، وتم عرض الامر على السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق .

وأشار عضو المجلس ، ان كريستيان جروس قام بمشاهده مجموعة من الشرائط الخاصة باللاعب الفلسطينى ، وتحفظ على اللاعب فى ظل وجود عدد كبير من اللاعبين بمركزه ، بخلاف أن فريق الشباب بالنادى لديه للاعبين يمتلكون نفس مواصفات وامكانيات اللاعب .

وأكد عضو المجلس ، ان ما يتردد عن حدوث اتفاق مع اللاعب الفلسطينى لارتداء الفانلة البيضاء ، وان الاهلى خطف الصفقة ، كلام لا اساس له من الصحة .

وأوضح عضو مجلس ادارة الزمالك ، اذا كان الأهلى تعاقد مع ميسى فلدينا اللاعب خليل حجى الملقب ب "نيمار" ، والعديد من اللاعبين الموهبين فى قطاع الناشئين بالنادى .

وطلب عضو المجلس من الاعلام ، عدم الزج باسم ناديه فى صفقات مع الاهلي ، خاصة وانه تم الاستقرار على الصفقات التى نرغب فى التعاقد معها بالتنسيق مع الجهاز الفنى للفريق .