بالفيديو| ملخص لمسات محمد صلاح في ديربي الميرسيسايد

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 07:55 م
كتب: سارة علي
محمد صلاح
محمد صلاح

وشهدت الدقيقة 10 من شوط اللقاء الأول، بينية عالية رائعة من ساديو مانيه في اتجاه محمد صلاح الذي لم يتوقعها لتمر الكرة وتحولت إلى ركلة مرمى لفريق إيفرتون.


فيما شهدت الدقيقة 12 من الشوط الأول، بينية رائعة من محمد صلاح من لمسة واحدة من على حدود المنطقة وصلت إلى مانيه المنفرد بمرمى جوردان بيكفورد داخل منطقة الجزاء لكن سددها مانيه قوية مرت أعلى من المرمى.


وفي الدقيقة 14، وصلت كرة حائرة داخل منطقة جزاء فريق إيفرتون إلى محمد صلاح في الجهة اليسرى الذي حاول تسديد رة قوية لكن اصطدمت بالقدم الثابتة وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 25، وصلت بينية من فابينيو في اتجاه محمد صلاح الذي مررها برأسية وصلت إلى فيرمينو داخل منطقة الجزاء، لكن تباطأ الأخير في التصرف في الكرة حتى أبعدها الدفاع بنجاح.

وفي الدقيقة 34، أرسل محمد صلاح بينية رائعة إلى شاكيري داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى، سدد شاكيري كرة قوية تصدى لها بيكفورد ببراعة وأبعدها إلى ركنية.

وفي الدقيقة 44، شهدت لعبة ثنائية غير موفقة بين محمد صلاح ومانيه داخل منطقة الجزاء مررها مانيه في الأخير إلى محمد صلاح لكن وصلت سهلة إلى بيكفورد.

بينما مع بداية شوط المباراة الثاني، ومع الدقيقة 48، أرسل صلاح تسديدة مقوسة رائعة من على حدود المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى بيكفورد بسنتيمترات قليلة.

ومع الدقيقة 50، شهدت المباراة جملة رائعة لفريق ليفربول بدأت بتمريرة من محمد صلاح من الجهة اليسرى وصلت إلى فينالدوم الذي أرسل عرضية وصلت إلى ترينت أرنولد في الجهة اليمنى، أرسل أرنولد عرضية أرضية لكن أبعدها دفاع إيفرتون بنجاح.

في الدقيقة 60، وصلت تمريرة رائعة من محمد صلاح وصلت إلى مانيه الذي سدد كرة مقوسة رائعة من على حدود المنطقة مرت بجوار المقص الأيسر لمرمى بيكفورد.

ليرد عليه ساديو ماني في الدقيقة 61 بعدما أرسل بينية رائعة وصلت إلى محمد صلاح المنطلق خلف دفاعات إيفرتون، انطلق صلاح وحاول تسديد الكرة "لوب" لكن تصدى لها الحارس وأشار الحكم بوجود تسلل على صلاح.

وفي الدقيقة 75 من عمر اللقاء، قرر الألماني يورجن كلوب سحب الدولي المصري محمد صلاح من أرضية ملعب الأنفيلد، والدفع باللاعب دانيال ستوريدج.