محمد صلاح: "ديربى الميرسياسيد" مختلف.. وأحلم بالتتويج ببطولة مع ليفربول

الأحد 02/ديسمبر/2018 - 12:35 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث اللاعب الدولى المصرى محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، عن "ديربى الميرسيسايد"، الذى يجمع "الريدز" وإيفرتون، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الأنفيلد"، فى إطار مباريات الجولة الـ14 من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وأكد صلاح، فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" البريطانية أنه يحلم بالحصول على لقب الدورى الإنجليزى مع "الريدز"، خصوصًا أن المباراة الأخيرة فى المسابقة ستكون على ملعب "الأنفيلد"، فى 12 مايو المقبل.

وشدد على أن مباراة إيفرتون هى الأهم فى الموسم الحالى، وتابع: "عند حضورى إلى ليفربول لم أعلم الكثير عن ديربى الميرسيسايد، خلال مشاركتى فى مباراة إيفرتون الأخيرة بملعب أنفيلد لم أتوقع أن تكون الأجواء صاخبة بهذا الشكل، نعم شاركت مع روما فى ديربى العاصمة أمام لاتسيو بالعديد من المناسبات، لكن ديربى ليفربول وإيفرتون يحمل مذاقًا آخر".

وأوضح: "الملعب كان ممتلئًا بالكامل، الأجواء كانت مجنونة، خصوصًا فى المدرجات، هذه المباراة الأهم فى الموسم بالنسبة للمشجعين، علينا أن نفوز بالديربى، ما شاهدته من شغف الجماهير فى المدرجات يدفعنا لتقديم أقصى ما لدينا من أجل تحقيق الفوز".

وأضاف أن إيفرتون أفضل بكثير عن الموسم الماضى، إذ أن "التوفيز" حقق العديد من النتائج الإيجابية، الموسم الجارى، آخرها الفوز على كارديف سيتى بهدف نظيف فى الجولة الماضية.