فيديو | 10 مكاسب مثيرة للأهلى من الفوز على بتروجت

السبت 01/ديسمبر/2018 - 09:21 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح المارد الاحمر فى تحقيق فوز صعب على بتروجت ، بهدف نظيف سجله اللاعب أحمد الشيخ ، فى المباراة المؤجلة التى جمعت الفريقين ، اليوم السبت ، على ملعب الجيش بالسويس .

وجاء انتصار المارد الاحمر على فريق بتروجت ليحقق الفريق العديد من المكاسب .

"وان ثرى" تستعرض أبرز مكاسب الاهلى من الفوز الثمين على بتروجت

1- عودة الثقة

جاء فوز الاهلى ، على بتروجت بهدف سجله اللاعب أحمد الشيخ ، ليكون بمثابة عودة الثقة للاعبي المارد الاحمر بعد سلسلة من الاخفاقات على الصعيد الافريقي والعربي ، ليعيد هذا الانتصار للفريق توازنه من جيد بعد فترة عصيبه .

2 - عقده نوفمبر

كان شهر نوفمبر بمثابة العقده للاعبي الاهلي ، حيث خاض الفريق خلال 4 مباريات ، حقق خلالها فوزا وحيدا وتعادلا وهزيمتين ، وودع الاحمر خلال بطولتين فى اسبوع واحد امام الترجي افريقيا ، والوصل عربيا ، والخسارة فى اول ظهور امام المقاولون محليا .

3 - كسر نحس 99 يوما

جاء انتصار الاحمر ، ليجعل الفريق ليحقق انتصارا غاليا على بتروجت ليكسر نحس 99 يوما فى بطولة الدورى العام ، لم يحقق الفريق خلالها اى انتصارا حيث كان اخر فوز على حرس الحدود بنتيجة 2 - صفر فى 24 اغسطس ، وبعده خسارتين من الاتحاد السكندرى والمقاولون العرب والتعادل امام الانتاج الحربي .

4 - الهروب من القاع

منحت الثلاث النقاط التى حصل عليها الاهلى بفوزه على بتروجت ، المركز ال 16 بمثابة الدورى العام ، ليقفز الفريق من المركز الاخير بجدول المسابقة وللفريق 8 مؤجلات متبقية ، قادرة على عودة الفريق للمنافسة على الدورى العام .

5 - الفوز فى اول المؤجلات

كانت مباراة بتروجت اول المباريات المؤجلة للمارد الاحمر نظرا لمشاركته ، فى بطولة دورى ابطال افريقيا وبطولة كاس زايد للانية الابطال ، ونجح خلالها فى تحقيق الفوز ليكون بمثابة دفعه معنوية للاعبين لاستمرار مسلسل الانتصارات فى بقية المؤجلات .

6 - الانتصار الرابع

نجح الاهلى فى تحقيق الانتصار الرابع له بالدورى خلال الموسم الحالى ، من 8 مباريات خاضها الفريق ليرفع رصيده الى 14 نقطة من 4 انتصارات وخسارتين وتعادلين وللفريق 8 مباريات مؤجلة .

7 - شباك نظيفة

نجح الاهلى لاول مرة من فترة طويلة تتجاوز ال 38 يوما فى الحفاظ على شباكة نظيفة ، حيث لم تهتز شباك شريف اكرامى والذى نجح فى الحفاظ علي شباكه طوال اللقاء دون ان تهتزت باى اهداف .

8 - وجوه جديده

واصل محمد يوسف سياسية الدفع باللاعبين المغضوب عليهم فى عهد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى السابق للفريق ، حيث ظهر كلا من احمد الشيخ وأحمد علاء وناصر ماهر وكريم نيدفيد وشريف اكرامى ونجح الخماسى فى تقديم مباراة جيدة وكان لهم دورا فى الفوز

9 - دفعه معنوية ليوسف

منح الفوز على فريق بتروجت دفعة معنوية كبيرة للمدرب محمد يوسف القائم بمهام المدير الفنى ، ليكون رحيله عن الفريق بعد التعاقد مع مدير فنى اجنبى جديد من الباب الواسع ، ليعيد الثقة المفقودة للاعبين .

10 - مصالحة الجماهير

جاء فوز الاهلى على فريق بتروجت ليكون بمثابة مصالحة لجماهير القلعة الحمراء ، والتى كانت على مدار الفترة الماضية فى حالة من الغضب فى ظل الاخفاقات والانكسارات ، فى الوقت الذى كان فيه الغريم التقليدى الزمالك يحقق الانتصارات .