5 رسائل نارية من جروس للاعبي الزمالك بعد كارثة البطولة العربية

السبت 01/ديسمبر/2018 - 02:27 م
كتب: محمد صقر
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حرص السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ، فى أول مران للفريق ، اليوم السبت ، عقب توديع بطولة كاس زايد للاندية الأبطال ، من دور ال 16 على يد فريق الاتحاد السكندري ، بنتيجة 4 - 3 بضربات الجزاء الترجيحية ، على توجية سلسلة من الرسائل شديدة اللهجة للاعبي الفريق

"وان ثرى" تستعرض أبرز رسائل المدير الفنى لفريق الزمالك ، للاعبيه خلال المران الصباحى للفريق .

الثقة الزائدة

انتقد السويسرى كريستيان جروس الثقة الزائدة للاعبي الفريق ، واتهم اللاعبين بالتعامل مع مباراة الاتحاد بنوعا من التعالي ، مؤكدا لهم بانهم لن يسمح بتكرار تلك الواقعة مرة اخري .

خسارة بطولة

هاجم المدير الفنى اللاعبين ـ بسبب التفريط فى بطولة سهلة وان الفريق كان يعد المرشح الاول لها ، وانه يشعر بالاستياء للخروج من بطولة كاس زايد للاندية الابطال ، خاصة وانه كان يرغب فى التتويج بجميع البطولات التى يلعب بها الفريق .

درس قاسي

اعتبر جروس ،ان توديع البطولة العربية بمثابة درس قاسي للجميع ، وفرصة للعودة مرة اخرى لاستعادة الانتصارات ، وانه يرفض تكرار تلك الخسارة فى اى مباراة ببطولة الدورى العام .

مصالحة الجماهير

طلب جروس من اللاعبين ضرورة مصلحة جماهير الزمالك من خلال الفوز على فريق المصري ، خلال مباراة الخميس المقبل ، من اجل الحفاظ على عرش بطولة الدورى العام وفارق النقاط مع منافسيه .

الاستبعاد

هدد كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ، مجموعه من لاعبي الفريق المقصرين بالاستبعاد من المباريات المقبلة للفريق ومنح الفرصة للاعبين المستبعدين من المباريات .