آينتراخت فرانكفورت يخطف الأنظار بعد التألق الأوروبي

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 04:26 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، لا يوجد لديه حدود في هذه اللحظة، بعدما أصبح من أفضل الفرق المشاركة في بطولتي الدوري الأوروبي والبوندسليجا.

والفوز الكبير الذي حققه فرانكفورت 4-0 على مارسيليا، وصيف النسخة الماضية من البطولة، كان الخامس للفريق الألماني في البطولة الأوروبية، محققا العلامة الكاملة.

وقال أدولف هوتر مدرب فرانكفورت "أن تهزم مارسيليا برباعية نظيفة يعتبر شيئا مميزا، بعد تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن".

وقدم آينتراخت فرانكفورت، عروضا مذهلة في المجموعة التي ضمت معه لاتسيو الإيطالي، حيث يواجهه في مباراة الجولة الأخيرة، وأيضا ليماسول القبرصي.

وفي البوندسليجا، كانت بداية فرانكفورت غير جيدة بتلقيه ثلاث هزائم في أول 5 مباريات، لكنه استطاع في سبع مباريات تالية أن يفوز بـ 6 مباريات ويتعادل في مباراة واحدة، ليقفز للمركز الثالث، متفوقا على بايرن ميونخ، حامل اللقب، بنقطتين.

واستطاع فرانكفورت أن يهزم بايرن ميونخ ليفوز بكأس ألمانيا في آيارمايو الماضي، لكن هذه الانطلاقة الناجحة غير متوقعة، بعد رحيل المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش لتولي تدريب بايرن ميونخ، وتعاقد فرانكفورت مع هوتر.

وشعر هوتر بالحرارة بسبب البداية المتذبذبة في الدوري، ولكن منذ ذلك الحين، وجد فرانكفورت التوازن الصحيح ولم يخسر في 11 مباراة متتالية في كافة المسابقات، حيث فاز بعشر مباريات، بفارق أهداف مذهل، حيث سجل 36 هدفا وتلقى 8 أهداف.

وقال لاعب خط الوسط داني دا كوستا "نحن متحمسون بشكل كبير، نمر بسلسلة من الانتصارات ونريد مواصلتها لأطول فترة ممكنة. لم نضع حدودا لأنفسنا. نبذل ما بوسعنا في كل مباراة".

ولا يهم ما إذا كان هوتر يقوم بعملية تدوير اللاعبين في فريقه، طالما أن كل لاعب يقدم المطلوب منه فور مشاركته، كما أن لديهم حارس مرمى جيد، وهو كيفن تراب، الذي عاد إلى فرانكفورت على سبيل الإعارة من باريس سان جيرمان.