شكوك حول مشاركة أليكسيس سانشيز مع مانشستر يونايتد أمام ساوثهامبتون

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 08:58 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قال نادي مانشستر يونايتد، إن الشكوك تحوم حول مشاركة أليكسيس سانشيز أمام ساوثهامبتون، غدًا السبت، في إطار الدوري الإنجليزي، بعد تعرضه لمشكلة في عضلات الفخذ الخلفية أثناء المران، أمس الخميس.

وأضاف النادي، أن إصابة مهاجم تشيلي الذي غاب عن التشكيلة التي فازت على يونج بويز في دوري الأبطال، تستلزم الخضوع لفحوصات طبية، لتحديد مدى خطورتها.

وشارك سانشيز بديلًا في مباراتين بالدوري الممتاز هذا الشهر أمام مانشستر سيتي وكريستال بالاس، وكان آخر ظهور له في التشكيلة الأساسية في الانتصار على مضيفه يوفنتوس في دوري الأبطال، في 7 نوفمبرتشرين ثان الجاري.

ويحتل مانشستر يونايتد، المركز السابع في الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة من 13 مباراة.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية، أمس الخميس، أن يونايتد مارس حقه في تمديد بقاء الحارس ديفيد دي خيا لعام إضافي، فيما تتواصل المفاوضات للوصول إلى اتفاق لفترة طويلة.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد الحارس الدولي الإسباني في نهاية الموسم الجاري، مما يسمح له بالتفاوض للانتقال لأي فريق خارجي، اعتبارا من ينايركانون ثان المقبل.

ووصف جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد، دي خيا بأنه أفضل حارس مرمى في العالم، بعد إنقاذ فرصة بطريقة مذهلة ساهمت في تأهل الفريق الإنجليزي إلى دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا.