خالد جلال يبدأ مهمته مع الشعلة بالفوز في الدوري السعودي

الجمعة 30/نوفمبر/2018 - 02:55 ص
كتب: السعودية - خاص لـ وان ثري
خالد جلال و جهازه
خالد جلال و جهازه في السعودية
بدأ خالد جلال، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مهمته الجديدة مع نادي الشعلة السعودي بدوري المحترفين الثاني، بالفوز ليبدأ أولي خطوات انقاذ الفريق من الهبوط .


و قاد جلال الشعلة في اول مباراة رفقة جهازه الفني الجديد للجهاز الفني لنادي الشعلة السعودي و الذي يضم معه وائل كوندي نجم الترسانة السابق مدربًا عامًا، و خالد متولي حارس الزمالك السابق مدربًا لحراس المرمي، ولوكا مخططًا للأحمال، و يوناني ونزيه عطيه مدربين .


و حقق فريق الشعلة الفوز خارج أرضه علي فريق المجزل في دوري المحترفين السعودي الثاني بنتيجة 2/1 .
و تولي خالد جلال المهمة بعد تدهور مركز نادي الشعله في ترتيب جدول فرق المسابقة، و احتل المركز قبل الأخير ، و تقدم الشعلة بعد الفوز إلي المركز الثاني عشر .

و سادت حالة من الإرتياح داخل النادي السعودي ووجه مسئوله التحية لجلال و جهازه بعد الفوز المهم.

و يعتبر خالد جلال من المدربين المميزين في الكرة المصرية و سبق أن قاد الزمالك و هو في ظروف صعبة للفوز بكأس مصر، و سبق له أن حقق نتائج طيبة مع العديد من الفرق المصرية التي تولي تدريبها، سواء في القسم الثاني أو الممتاز.
و يحرص خالد جلال في كل مهامه التدريبية علي اصطحاب نجم وسط الترسانة السابق لثقته في قدراته التدريبية، لهذا كان مصرًا علي مرافقته في مهمته بالسعودية.

و عاني خالد جلال من عدم التقدير في الزمالك لاسيما عقب تحقيقه بطولة كأس مصر العام الماضي و انقذ الزمالك من الخروج من الموسم صفر اليدين لكن ادارة الزمالك لم تقدره بالشكل الذي يليق بقيمته و كفاءته التدريبية، و رحل و تلقي أكثر من عرض تدريبي داخل مصر و خارجها لكنه فضل عرض الشعلة السعودي كتجربة جديدة يقودها بعدما قاد الزمالك أحد أهم الفرق المصرية و الأفريقية.