بعد تولية تدريب الجونة.. مشوار حمادة صدقى التدريبى مع اندية الدورى

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 06:40 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عاد حمادة صدقى نجم الاهلي والمنتخب الوطنى الاسبق ، للعمل بالدورى المصرى ، من خلال إعلان مسئولى نادى الجونة التعاقد معه لتولى الادارة التدريبية للفريق ، عقب الاطاحة بهشام زكريا على ضوء خسارته من الزمالك 3 - صفر بالجولة ال 16 لمسابقة الدورى العام .

وابتعد حمادة صدقى عن التدريب بالدورى العام أخر موسمين ، حيث كان الظهور الاخير له مع انبي عام 2016 .

"وان ثرى " تستعرض مشوار حماد صدقى التدريبي مع اندية الدورى ، حيث كانت مع سموحة ودجلة وانبي ، وتعد الجونة التجربة الرابعة له . 

كانت بداية حمادة صدقى فى التدريب بالدورى المصرى ، من خلال نادى سموحة ،خلفًا لشوقي غريب المستقيل في يوليو 2013 ، وكانت افضل تجاربه بالدورى العام . 

قاد حمادة صدقي الفريق لإنجاز تاريخي ، حيث حقق المركز الثاني بالدوري خلفًا للنادي الأهلي بفارق الأهداف ، بعد منافسة كبيرة على اللقب حتى صافرة النهاية ، ففي الدورة الرباعية الحاسمة للقب الدوري، فاز سموحة على بتروجيت بنتيجة 4-1، وعلى الزمالك 2-1، قبل التعادل سلبيًا مع الأهلي في أخر مباريات الدورة الرباعية.

وضمنت وصافة الدوري لسموحة التأهل لدوري أبطال إفريقيا لأول مرة في تاريخه.

واستمرت نتائج الفريق الرائعة في ذلك الموسم، إذ وصل لنهائي الكأس والذي خسره أمام نادي الزمالك بهدف دون رد ، ولكن قررت إدارة النادي إقالته في أكتوبر 2014 .

سرعان ما تولى مسئولية المدير الفني في نادي وادي دجلة، إذ تم التعاقد بينهما بعد ساعات من إقالته في سموحة وتمت الاطاحة به من منصبه بعد عام و 3 شهور ، فى يناير 2016 .

فى 17 يناير 2016 ، تعاقد مجلس ادارة انبي مع حمادة صدقى عقب اقالة هانى رمزى من منصبه وبعد 3 شهور تمت الاطاحة به من منصبه ، بسبب سوء النتائج