خاص| 6 مرشحين لخلافة «كارتيرون» بالأهلي.. كارينيو في المقدمة

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 02:15 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن قيام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، والمشرف على كرة القدم بالنادي، بالتوجه إلي ألمانيا خلال ساعات قليلة قادمة، لعقد اجتمعًاأ مع محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل مناقشة وحسم عدد كبير من الملفات، وفي مقدمتها ملف المدير الفني.

وأكدت المصادر أن عبد الحفيظ سيطير إلي ألمانيا برفقة محمد مرجان المدير التنفيذي، من أجل مراجعة صيغ عقود المدير الفني الجديد للأهلي خلفًا للفرنسي كارتيرون.

وأضافت المصادر أن محمود الخطيب رئيس النادي انحصرت اختياراته في 6 مدربين وفي مقدمتهم الأورجوياني جوزيه دانييل كارينيو، بالإضافة إلي برتغاليان؛ من بينهم مدرب مرشح من المدير الفني الأسبق للأهلي مانويل جوزيه، فضلًا عن مدرب برازيلي وآخر ألماني.

وأوضحت المصادر أنه برغم اقتراب التعاقد مع كارينيو إلي أن يظل الأمر غير محسوم خاصة في عدم التوقيع الرسمي، لذا من المحتمل أن يتولى رامون دياز الأرجنتيني تدريب القلعة الحمراء، حال فشل المفاوضات مع أي من هؤلاء المدربين.

وأكدت المصادر أن الصربي نيكولا كفازوفيتش المدير الفنى لفريق تاونشيب رولرز البوتسواني، ابتعد من دائرة المرشحين لتدريب الأهلي، حيث تم عرضه من وكلاء بعد تحقيقه نجاحات كبيرة مع فريق تاونشيب البوتسواني، وصعوده لأول مرة لدور المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، وجاء رفض مجلس الإدارة بسبب ضعف السيرة الذاتية للمدرب قبل قيادته تاونشيب البتسوانى.