فيديو| مانشستر سيتي يرفض الخسارة ويتأهل الى دور الـ16 بدوري الابطال

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 12:05 ص
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فرض فريق مانشستر سيتي التعادل على نظيره ليون في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم على أرضية ملعب ” بارك أولمبيك ليون ” بنيتجة 2-2. ذلك في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.



ورفع فريق مانشستر سيتي رصيده الى 10 نقاط في صدارة المجموعة السادسة وقد تأهل لدور الـ16 رسميًا، بينما رفع ليون رصيده الى 7 نقاط ثانيًا، ثم يأتي شاختار ثالثًا برصيد 5 نقاط، ثم فريق هوفنهايم رابعًا برصيد 3 نقاط.



إستطاع فريق ليون أن يسجل هدف التقدم عن طريق اللاعب ( ماكسويل كورني ) في الدقيقة ” 55 ”، وذلك بعد كرة من اليسار وصلت الى كورني على الجانب الأيمن قبل أن يسدد كرة رائعة على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك إيديرسون.



وتمكن فريق مانشستر سيتي أن يسجل هدف التعادل عن طريق اللاعب ( إيميريك لابورت ) في الدقيقة ” 62 ” بعد ركلة ثابتة لعبت داخل المنطقة لمسها ديفيد سيلفا ثم حولها لابورت برأسية قوية إلى داخل الشباك مسجلًا التعادل.



وإستطاع فريق ليون أن يسجل هدف ثاني عن طريق ( ماكسويل كورني ) في الدقيقة ” 81 ”، ثم عدل مانشستر سيتي النتيجة عن طريق ( سيرجيو أجويرو ) برأسية بعد كرة ركنية نفذها رياض محرز، لينتهي بعدها اللقاء بالتعادل 2-2.