فيديو | أحمد موسى يبكي على الهواء بعد خسارة الاهلي امام المقاولون

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 11:36 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قام الاعلامى أحمد موسى خلال برنامجه " على مسئوليتى " على قناة صدى البلد ، بفتح النار على لاعبي الاهلى ، عقب الخسارة من المقاولون العرب ـ، ضمن مواجهات الجولة ال 16 لمسابقة الدورى العام ، وتذيل قاع جدول المسابقة برصيد 11 نقطة .

وبكى الإعلامي أحمد موسى على الهواء بسبب الأداء المتواضع، الذي يقدمه النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، وهزيمته أمام نادي المقاولون العرب بهدف دون رد ضمن منافسات بطولة الدوري المصري ، ومن قبله خسارة دورى ابطال افريقيا من الترجى التونسي ، وتوديع بطولة كاس زايد للاندية الابطال على يد فريق الوصل الاماراتى

وقال "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" معلقا على هزيمة الفريق الأحمر الأخيرة: "ربنا كبير والله محنة وهتعدي.. أنا زعلان على الجمهور واللي بيحصل فيه".

وناشد أحمد موسى ، مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب : "دوروا على صفقات جديدة هاتوا لاعيبة جديدة، مينفعش كده".

وتعرض الأهلي لهزيمة جديدة أمام المقاولون العرب بهدف مقابل لا شئ أحرزه المهاجم أحمد علي، في المباراة التي اقيمت على ستاد السلام في إطار الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري العام.

ويقبع المارد الاحمر فى المركز الاخير بجدول المسابقة برصيد 11 نقطة ، من 7 مباريات خاضها الفريق حقق الفوز فى 3 والخسارة فى مباراتين والتعادل فى مباراتين .