فيديو| بعد فوزه على الأهلي ..عماد النحاس يحقق الانتصار الرابع على التوالى مع المقاولون

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 09:16 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
نجح عماد النحاس المدير الفنى لفريق المقاولون العرب ، فى مواصلة مسيرة النجاحات مع ذئاب الجبل بالفوز المستحق على الاهلى ، بهدف سجله أحمد على ضمن مواجهات الجولة ال 16 لمسابقة الدورى العام ، لستعيد بريقه ولمعانه التدريبي ، مع ذئاب الجبل ، عقب توليه الاداراة افنية للفريق بعد رحيل علاء نبيل .

المدير الفنى الشاب ، صاحب التجربة المميزة فى بدايته مع عالم التدريب مع فريق اسوان ، وتحقيقه نتائج جيده فى اول عام تدريب ، صادفه سوء حظ مع بعض الانديه عقب رحيله عن ممثل الصعيد ، مع طنطا والشرقية ، واختفاء مؤقت عن التدريب .

كانت ضربة البداية للمدير الفنى الشاب ، مع ذئاب الجبل ، أمام حرس الحدود ، وانتهت المباراة بالتعادل السلبى ، وبعدها حقق 3 انتصارات متتالية الفوز على الانتاج الحربي 2 - صفر ، الفوز على الداخلية بنفس النتيجة 2 - صفر ، الفوز على الجونة 4 - 2 ، الفوز على الأهلى 1 - صفر .

عماد النحاس فى بداية الموسم الحالي ، كان غائبا عن الساحة ، لكن بعد النتائج المتراجعه لفريق ذئاب الجبل مع علاء نبيل ، تمت الاستعانه به لقيادة الفريق ، وبالفعل حقق نتائج اكثر من جيدة خلال 5 مباريات قادها ، حيث حقق 4 انتصارات وتعادل وحيد محققا 13 نقاط ، مسجلا 9 أهداف واستقبلت شباك الفريق هدفين وهو معدل اكثر من رائع .