طه إسماعيل يبكي على الهواء قبل مباراة الأهلي والمقاولون العرب.. والسبب

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 06:18 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب اليوم، الثلاثاء في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وقبل المباراة بأقل من ساعة شهد الاستوديو التحليلي للمباراة على قناة اون سبورت، دخول طه إسماعيل نجم الأهلي السابق في نوبة بكاء بسبب حزنه على القلعة الحمراء، مؤكدا أنه ضد قرار إقالة باتريس كارتيرون.

وقال إسماعيلي:"الجهاز الفني السابق للأهلي بقيادة حسام البدري يتحمل مسئولية الإخفاق ونسبة كارتيرون في الفشل من 15 لـ20 في المائة، وكنت ضد قرار إقالته من الأهلي".

وأضاف:"حسام البدري وافق على إعارات بالجملة وضعت الأهلي في الازمة الحالية وأثق في قدرة الفريق على تخطي هذه العقبات".

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: كريم نيدفيد - سعد الدين سمير - ساليف كوليبالي - أيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور - هشام محمد - وليد سليمان - أحمد الشيخ - ناصر ماهر.

خط الهجوم: صلاح محسن.

بينما بدأ المقاولون المباراة بتشكيل كالتالي:

«حسن شاهين - إبراهيم عادل - محمد سمير - محمد طلعت - حسن الشامي - أحمد محمود - محمد إبراهيم سوستة - محمد مجلي - أحمد الشيمي - لويس إدوارد - طاهر محمد طاهر».

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، إسناد إدارة المباراة للحكم الدولي جهاد جريشة، لتكون تلك هي المباراة الأولي الذي يديرها جريشة للفريقين معًا.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات خاضها في البطولة، حيث انه يعد أقل فريق لعب مباريات وتأجل له عدد من اللقاءات بسبب مشاركته في دوري ابطال افريقيا.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق المقاولون العرب المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 17 نقطة، حصدها من 13 مباراة حيث انه فاز في 5 مباريات وتعادل في اثنين وخسر 6 آخرين.

وودع الأهلي بطولة زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وهو ما وضع الإدارة الحمراء في حرج بالغ وقررت إقالة الفرنسي كارتيرون.