"مروان ومحارب" على دكة بدلاء الأهلي أمام المقاولون.. ومفاجأة في المستبعدين

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 06:12 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة المقاولون العرب اليوم، الثلاثاء في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

أعلن محمد يوسف المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دكة بدلاءفريقه أمام المقاولون العرب في إطار مباريات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الممتاز.

وضمت دكة البدلاء كلا من:-

علي لطفي - إسلام محارب - أحمد حمودي - صبري رحيل - محمد شريف - مروان محسن - باسم علي.
فيما تم استبعاد كلا من ميدو جابر وأكرم توفيق.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام السابعة مساء، والتي تذاع على قناتي أون سبورت والنيل سبورت.

وقررت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، إسناد إدارة المباراة للحكم الدولي جهاد جريشة، لتكون تلك هي المباراة الأولي الذي يديرها جريشة للفريقين معًا.

ويأتي النادي الأهلي في المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 11 نقطة، من 6 مباريات خاضها في البطولة، حيث انه يعد أقل فريق لعب مباريات وتأجل له عدد من اللقاءات بسبب مشاركته في دوري ابطال افريقيا.

وعلى الجانب الآخر يحتل فريق المقاولون العرب المركز التاسع في جدول ترتيب المسابقة، برصيد 17 نقطة، حصدها من 13 مباراة حيث انه فاز في 5 مباريات وتعادل في اثنين وخسر 6 آخرين.

وودع الأهلي بطولة زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وهو ما وضع الإدارة الحمراء في حرج بالغ وقررت إقالة الفرنسي كارتيرون.