الأهلي يعسكر في السويس الجمعة استعدادا لبتروجيت

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 02:28 م
كتب: أحمد محمد
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يستأنف الأهلي، للتدريبات صباح الغد، استعدادا لمواجهة بتروجيت، المقررة يوم السبت المقبل بالسويس، والمؤجلة من المرحلة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يغادر الأهلي إلى مدينة السويس، للدخول في معسكر مغلق، يوم الجمعة، استعدادا لمواجهة بتروجيت، التي تأتي في بداية سلسلة من المباريات الرسمية للفريق خلال شهر ديسمبر.

وخضع كل من جونيور أجايي وأحمد فتحي ووليد أزارو ومحمد الشناوي ومحمد هاني ورامي ربيعة وعمرو السولية وعلي معلول، لبرنامج تأهيلي خاص تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

وواصل محمد نجيب برنامجه التأهيلي بجلسة علاج مائي مكثف في حوض السباحة، بينما يخضع لاعب خط الوسط عمرو السولية لفحص طبي في مران الفريق غدا، لتحديد موعد عودته للمران الجماعي، بعد معاناته من إصابة في كاحل القدم.

كما يواصل المهاجم المغربي وليد أزارو تدريباته التأهيلية تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي للأهلي، والتي تتوقف على تخلص اللاعب من الآلام التي يعاني منها في وجه القدم.

واشتكى أزارو من تورم في وجه القدم، وهو ما سيحرمه من المشاركة في المباراة المقررة اليوم الثلاثاء، أمام المقاولون العرب، ضمن المرحلة 16 من الدوري