نجم الترجي:الفوز بدوري الأبطال حافز قوي في مونديال الأندية

الثلاثاء 27/نوفمبر/2018 - 11:22 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
قاد سعد بقير لاعب وسط الترجي الرياضي التونسي فريقه إلى التربع على زعامة الكرة الأفريقية بتسجيله للهدفين الأول والثاني بمرمى الأهلي المصري في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا مطلع شهر نوفمبر. وضمن هذا الإنجاز للترجي حجز مقعد في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 التي تستضيفها مدينتي أبوظبي والعين في الفترة من 12-22 ديسمبر المقبل. 

ويؤكد بقير أن الإنجاز الأفريقي يشكل خير حافز لتقديم أداء كبير خلال البطولة العالمية.


وقال بقير أن الفوز في اللقب الأفريقي على حساب فريق بحجم الأهلي المصري يضاعف من أجواء النصر الذي تحقق بفضل جهود لاعبي الفريق ككل ودعم جمهورنا التونسي الكبير.


وأضاف بقير أن النجاح في دوري أبطال أفريقيا ينتظره نجاح آخر في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 وحول المباراة الأولى لفريقه في 15 ديسمبر والتي يأمل أن تكون مع فريق العين مستضيف البطولة، قال أنها لا تقل أهمية عن مواجهة بقية الفرق الأخرى في البطولة ولكنها ستشكل محطة مهمة بالنسبة إلينا لأنها بوابة العبور في البطولة.


وأكد بقير أن نجاح فريق الترجي الرياضي التونسي في بطولة كأس العالم للأندية الإمارات 2018 يرتبط بشكل وثيق بحضور الجماهير التونسية، لأن تواجدهم خلفنا له أثر عظيم ويجعلنا نحارب للفوز بكل ما أوتينا من قوة.


وعن احتمال مواجهة فرق مثل ريال مدريد وبوكا جونيورز وريفربليت، قال بقير هدفنا تشريف الكرة الإفريقية وتحقيق إنجاز كبير في كأس العالم للأندية والوصول بعيدا وليس فقط من أجل التمثيل المشرف، ولبلوغ هذه الغاية يتعين علينا التحضير والإعداد الجيد لمواجهة تلك الفرق والظهور كند لها وإثبات أننا لسنا لقمة سائغة أمام الفرق المرشحة.