أمير مرتضي يعلق على أنباء تعاقد الزمالك مع جون أنطوي

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 10:56 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا عريضًا على حساب نظيره ناي الجونة، بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ16 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعقب المباراة علق أمير مرتضي منصور المشرف على قطاع الكرة بنادي الزمالك على الأنباء المتداولة بشأن دخول مجلس إدارة نادي الزمالك في مفاوضات مع اللاعب الغاني جون أنطوي، لاعب فريق مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة 2019.

وقال «أمير» في تصريحات إذاعية لـ «أون سبورت إف إم»، عقب مباراة الجونة، عن اهتمام الأبيض بالمهاجم الغاني: «الزمالك غير مهتم بالحصول على خدمات جون أنطوي، طريقته لا تتناسب مع جروس».

وبسؤاله عن اللاعبين المقرر انضمامهم في فترة الانتقالات المقبلة، قال «أمير»: «لن نتعاقد مع أكثر من اثنين من الاعبين خلال شهر يناير، وفِي أضيق الحدود».

ونجح الغاني «جون أنطوي»، مهاجم نادي مصر للمقاصة، في مواصلة تألقه مع الفريق الفيومي، بعد أن أصبح الهداف التاريخي للاعبين الأجانب في الدوري المصري برصيد 63 هدفًا، محطمًا الرقم القياسي لمواطنه «بابا أركو»، مهاجم طلائع الجيش السابق، الذي توقف رصيده عند 61 هدفًا.

الزمالك يغرد في صدارة الدوري المصري منفردا برصيد 32 نقطة بفارق 6 نقاط عن مصر المقاصة صاحب المركز الثاني، رغم أن الفارس الأبيض له 3 مباريات مؤجلة، بينما يأتي فريق بيراميدز في المركز الثالث برصيد 23 نقطة.