أول تعليق من الزمالك على ثلاثية الجونة والانفراد بالقمة

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 10:21 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
 أشاد امير مرتضى المشرف العام لفريق الكرة بنادى الزمالك ، بالفوز الكبير الذى حققه الفريق على الجونة بثلاثية نظيفة ضمن مواجهات الجولة ال 16 للمسابقة المحلية ، والتربع على عرش مسابقة الدوري العام برصيد 32 نقطة .

وثمن أمير ، على الاداء الرجولي للاعبي الزمالك خلال اللقاء والاصرار على تحقيق الفوز ومواصلة الانتصارات وتقديم عروض جيدة . وأوضح منصور ، بانه كان حريصا على أن يطلب من لاعبي الفريق الالتزام داخل المستطيل الاخضر وعدم الاعتراض على القرارات التحكيمية .

وأكد أمير مرتضى ، ان الالتزام بالأخلاقيات والسلوكيات في المباريات أمرا في غاية الأهمية وأن كرة القدم ليست انتصارات فقط . وأشار مرتضى منصور ، بان ادارة الزمالك القوية تدعم الفريق بكل قوة من أجل الاستمرار في الانتصارات وتحقيق جميع البطولات المحلية والعربية والافريقية ، وتوفر له الاستقرار والهدوء وحريصة على تلبية كافة طلبات الجهاز الفني واللاعبين .

وتمنى المشرف العام على فريق الكرة ، ان تستمر مسيرة انتصارات الفريق ، وتحقيق الفوز على الاتحاد السكندري ، الجمعة المقبلة ، في اياب دور ال 16 لبطولة كاس زايد للأندية الابطال والتأهل لدور ال 8 للبطولة العربية .