خاص| «علي غزال» يكشف حقيقة انتقاله للأهلي بعد الرحيل عن فانكوفر

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 08:22 م
كتب: إبراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أعلن علي غزال مدافع فريق فانكوفر وايت كابس الكندي فسخ عقده مع فريقه منذ قليل، لإعلان رحيله عن صفوف النادي الكندي خلال فترة انتقالات يناير المقبلة.

وكتب علي غزال عبر صفحته على الانستجرام: وايتكابس، لقد كان أمرا سعيدا أن أكون جزءا من النادي. شكرا جزيلا للطاقم الفني واللاعبين والجماهير الذين رحبوا بي في تلك الفترة".

وأضاف "أتمنى لكم حظا سعيدا في المستقبل".

اعلان غزال رحيله عن فريقه الكندي يلمح الي اقتراب اللاعب من الانضمام لصفوف النادي الاهلي، خاصة بعد دخول مسؤولو الاهلي في مفاوضات مع اللاعب، لتدعيم صفوف الفريق.

وبذلك، يرحل غزال عن وايتكابس إلا أن عقده يظل في اتحاد MLS في حال رغبة أي فريق في الاتحاد الحصول على خدماته بنفس القيمة المالية.

وفي حال عدم حدوث ذلك، يصبح غزال حرا بحلول يوم 11 ديسمبر.

ولكن نجح وان ثري في التواصل مع احد المقربين من اللاعب لمعرفة حقيقة انتقاله للنادي الاهلي خلال يناير ٢٠١٩.

واكد المصدر في تصريحات خاصة أن علي غزال لم يستقر على النادي الذي سينتقل له خلال الفترة المقبلة بعد رحليه عن فريقه الكندي.

وأضاف المصدر أن غزال مازال يبحث العروض المقدمه إليه لاختيار العرض الانسب بالنسبة له، ولم يحسم مصيره حتي الوقت الحالي.

وكان وان ثري قد أكدت مصادر له في تصريحات خاصة من عدة أيام أن الاهلي ينتظر الاتفاق مع اللاعب على المقابل المادي لاعلان رحيله عن فريقه الكندي.


وخاض اللاعب المصري البالغ من العمر 26 عامًا، 24 مباراة مع فريقه فانكوفر هذا الموسم بجميع المسابقات تلقى خلالهم بطاقتين صفراويتين ولم يساهم في أي هدف، فضلًا عن مشاركته في مباراتين مصر أمام النيجر وإي سواتيني بالجولتين الثانية والثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.