طارق العشرى يعيد اكتشاف نفسه مع حرس الحدود بانتصارات مدوية

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 05:06 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
واصل فريق حرس الحدود نتائجه المميزة ، تحت قياده طارق العشرى ، بالفوز على وادى دجلة بنتيجة 4 - 1 ، ضمن مواجهات الجولة ال 16 لمسابقة الدورى العام ، ليرفع الفريق رصيده بجدول المسابقة الى 18 نقطة ، محتلا المركز الثامن .

وفى ظل تراجع النتائج للفريق العسكرى مع عماد سليمان خلال السابع جولات الاولى من المسابقة ، وعقب الخسارة بثلاثية من المقاصة ، كان القرار بالاطاحة بعماد سليمان واستعادة الساحر طارق العشرى ، ليقود الفريق بداية من الاسبوع الثامن للمسابقة .

ارتبط اسم طارق العشرى بالنتائج المميزة مع فريق حرس الحدود ، ونجح مع الفريق العسكرى فى التتويج معه ببطولتين كاس مصر والسوبر المحلي .

وبالفعل نجح الساحر طارق العشرى ، فى احداث انتفاضه منذ تولية الادارة الفنية للحدود ، فخلال الاسبوع الثامن حقق الفوز على نجوم اف سي 1 - صفر ، الاسبوع التاسع التعادل مع انبي ، الاسبوع العاشر الخسارة من طلائع 3 – 1 ، الاسبوع الحادى عشر
التعادل مع سموحة 1 – 1 ، الاسبوع الثانى عشر التعادل سلبيا مع المقاولون ، الاسبوع الثالث عشر الخسارة من الزمالك 2 -1 ،
الاسبوع الرابع عشر الفوز على الاسماعيلى 1 – صفر ، الاسبوع الخامس عشر الفوز على المصرى 3 - صفر ، الاسبوع السادس عشر الفوز على دجلة 4 - 1 .

وبذلك يكون الحدود مع العشرى حقق 4 انتصارات " النجوم - الاسماعيلي - المصرى - وادى دجله " ، التعادل 3 مرات "انبي - المقاولون العرب - سموحة " ، الخسارة مرتين من " طلائع الجيش - الزمالك "

وبذلك حقق العشرى مع الحدود بداية من الاسبوع الثامن 15 نقطه من خوض 9 مباريات ، من اجمالى 18 نقطة فى رصيد الفريق العسكرى حاليا