«مورينيو» وألمانيان ضمن المرشحين لخلافة كارتيرون في الأهلي

الإثنين 26/نوفمبر/2018 - 04:19 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبحث مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدد من السيرة الذاتية الخاصة ببعض المدربين الذي تم ترشيحهم من قبل بعض الوكلاء، بالإضافة إلي بعض الشركات العالمية، لقيادة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

وكشفت مصادر بالأهلي أن إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تنحصر مفاوضاتها بشكل كبير مع الرباعي باولو داورتي مدرب بوركينا فاسو السابق، بالإضافة إلي الألمانيين فيليز ماجات، و توماس شاف، والأرجنتيني رامون دياز.

وأضافت المصادر أن داورتي مرشح لتدريب الأهلي خلفًأ للفرنسي كارتيرون، نظرًأ لخبرته الكبيرة داخل القارة الإفريقية، بعد تدريبه منتخبي بوركينا فاسو والجابون، بالإضافة إلي الصفاقسي التونسي، لذا يطلق عليه جوزيه مورينيو إفريقيا.

في نفس الوقت. دخل الألمانيان فيليز ماجات وتوماس شاف في قائمة الترشيحات لتدريب الأهلي نظرا لسيرته الذاتية الرائعة ونجاح المدرسة الألمانية في أكثر من تجربة سابقة مع الأهلي خاصة مع حرص المدرسة الألمانية دائما علي الارتقاء بمستوي الأداء البدني للفريق وهو ما افتقده الأهلي في الفترة الماضية وكان أحد عوامل سقوط الفريق في البطولتين الأفريقية والعربية.

وودع الأهلي بطولة زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وهو ما وضع الإدارة الحمراء في حرج بالغ وقررت إقالة الفرنسي كارتيرون.