فيديو| توتنهام يدهس تشيلي بـ«ثلاثية» مع الرأفة ويخطف المركز الثالث

السبت 24/نوفمبر/2018 - 09:21 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دهس قطار الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي، نظيره نادي تشيلسي، بثلاثية مقابل هدف، بالمباراة التي أقيمت على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هدف السبيرز الأول اللاعب ديلي ألي في الدقيقة 8، من ركلة حرة مباشرة لفريق توتنام من الجهة اليمنى نفذها إريكسون عرضية رائعة، حولها ديلي ألي برأسية قوية من على القائم الأول حاول كيبا التصدي لها لكن سكنت الشباك بنجاح.

وأضاف وهاري كين في الدقيقة 16، بعد انطلاقة من هاري كين في منتصف الملعب في مواجهة المرمى أنهاها بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت في هدوء على يمين كيبا الذي اكتفى بمشاهدة الكرة.

واختتم التسجيل لتوتنهام اللاعب سون هيونج مين في الدقيقة 54، بعد تمريرة رائعة من إريكسون من على حدود منطقة جزاء فريق توتنام وصلت إلى سون الذي انطلق في الجهة اليمنى وتوغل داخل منطقة الجزاء بعرض الملعب، سدد سون في الأخير كرة زاحفة قوية مرت بين قدمي كيبا وسكنت الشباك.

بينما سجل أولييفة جيرو هدف تشيلسي الوحيد في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد عرضية رائعة من سيزار أزبيليكويتا من الجهة اليمنى حولها أوليفيه جيرو برأسية قوية رائعة مرت على يسار لوريس الذي اكتفى بالمشاهدة.

جدير بالذكر أن لقائي الموسم الماضي اللذان جمعا بين الفريقين انتهوا بفوز الضيوف، حيث حقق تشيلسي الفوز خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف وحقق فريق توتنام الفوز خارج ملعبه بثلاث أهداف مقابل هدف.

تشكيل تشيلسي أمام توتنهام

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: ازبيلكوتا - ديفيد لويز - روديجير - الونسو

خط الوسط: كانتي - جورجينهو - كوفاسيتش - ويليان - هازارد

خط الهجوم: موراتا

تشكيل توتنهام أمام تشيلسي

حراسة المرمى: لوريس

خط الدفاع: اوريه - ألدرفاليد - فويث - دايفيز

خط الوسط: داير - سيسوكو - ايريكسن - ديلي آلي - سون

خط الهجوم: هاري كين.

وتراجع تشيلسي للمركز الرابع ورصيده عند 28 نقطة وسبقه توتنام بنقطتين. ويتصدر حامل اللقب مانشستر سيتي الترتيب برصيد 35 نقطة يليه ليفربول برصيد 33 نقطة.