تعرف علي موعد مباراة برشلونة مع أتليتكو مدريد اليوم السبت 24/11/2018

السبت 24/نوفمبر/2018 - 04:34 ص
كتب: وان ثري
ميسي
ميسي
فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم، السبت، 24/11/2018، يستضيف فريق أتلتيكو مدريد فريق برشلونة ، علي ملعب "واندا ميتروبوليتانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، في قمة مباريات الجولة الـ 13 بالدوري الأسباني لكرة القدم "الليجا".

فريق برشلونة يتصدر الدوري الاسباني برصيد 24 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على أندية إشبيلية وأتلتيكو مدريد والافيس، وتلقى برشلونة هزيمة ثقيلة على ملعب "كامب نو" في الجولة الماضية أمام ريال بيتيس بنتيجة 3 – 4، فيما تمكن أتلتيكو مدريد من تقليص الفارق مع الفريق الكتالوني إلى نقطة واحدة بالفوز على أتلتيك بيلباو، ليشتعل الصراع على صدارة "الليجا"، ويسعى فالفيردى مدرب برشلونة لاقتناص الثلاث نقاط، والابتعاد عن سيميونى مدرب الاتلتى فى سباق القمة.

يغيب عن برشلونة اليوم، لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش بسبب الإيقاف عقب حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة ريال بيتيس الماضية، كما يعاني اللاعب من إصابة عضلية ستبعده عن الملاعب نحو 3 أسابيع تعرض لها خلال مشاركته في مباراة كرواتيا واسبانيا بمسابقة دوري الامم الاوروبية، بينما تحوم الشكوك فى أتلتيكو مدريد حول مشاركة كل من خوانفران ودييجو جودين وخيمينيز للإصابة.


و لدي برشلونة واتلتيكو مدريد العديد من الاسلحة الهجومية التي بإمكانها حسم نتيجة اللقاء، مثل ميسي ولويس سواريز في برشلونة، وأنطوان جريزمان في اتلتيكو مدريد.


علي جانب أخر يحل ريال مدريد ضيفاً على إيبار اليوم، بينما يلتقى فالنسيا مع رايو فاليكانو، وهويسكا مع ليفانتي ضمن منافسات الجولة ذاتها بالدوري الاسباني " الليجا" .