كواليس قرار «الخطيب» بإقالة «كارتيرون و ليندمان» من الأهلي

السبت 24/نوفمبر/2018 - 02:47 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحدث مصدر داخل النادي الأهلي، عن الكواليس التي سبقت إقالة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، يوم الخميس الماضي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن الخطيب لم يتخذ قرار إقالة كارتيرون بمفرده كما يتداول في وسائل الإعلام، منذ الخميس الماضي.

وأضاف المصدر أن الخطيب أجري عدد من الاتصالات بأعضاء مجلس إدارة النادي بالكامل، وتشاور معهم بشأن إقالة كارتيرون، وذلك بسبب سوء المستوى الذي يقدمه الأحمر مع الفرنسى، فضلًا عن خسارة لقب دورى أبطال أفريقيا.

وأوضح المصدر أن إقالة ليندمان مدرب الأحمال جاء على خلفية تهميشه خلال الفترة الأخيرة، وقيادة كارتيرون تدريبات الأحمال بنفسه فى مران الفريق، حيث كانت إقالته مقبلة لا محال دون النظر لمصير الفرنسى كارتيرون.

وخضع رئيس الأهلي، لجراحة عاجلة، في ألمانيا، يوم الاثنين الماضي، لاستئصال ورم في الرقبة يضغط علي الحبل الشوكي، وهو ما تسبب فى آلام العمود الفقري، الذي عانى منه منذ عدة أشهر.

وودع الأهلي بطولة زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية"، بعد خسارة دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وهو ما وضع الإدارة الحمراء في حرج بالغ وقررت إقالة الفرنسي كارتيرون.