بالأسماء.. 6 لاعبين في الأهلي مصدومين بعد اقالة كارتيرون

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 10:16 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
لا تزال الحالة المسيطرة على لاعبي الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاهلى ، بعد اقالة الفرنسي باتريس كارتيرون من منصبه يسودها حالة من الغموض ، وبالاخص مجموعة اللاعبين الذين نالوا خلال الفترة الاخيرة ثقة المدير الفنى المقال ، والذى منحهم الفرصة كاملة ، من خلال المشاركة فى المباريات .

"وان ثرى " تستعرض أبرز لاعبي المارد الأحمر ، الذين تسيطر عليهم الصدمة من رحيل الخواجة الفرنسي .

المدافع المالى سليف كوليبالى ، المنضم للفريق خلال الانتقالات الصيفية الماضية بناءا على رغبة ، الفرنسي باتريس كارتيرون واصبح مرشحا بقوة للرحيل خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، فى ظل رغبة الاحمر فى التعاقد مع لاعب افريقي سوبر بمركز المهاجم .

أحمد حمودى ، منحه المدير الفنى المقال ، خلال الفترة الاخيرة أكثر من فرصة بالبطولة العربية والافريقية ، لكنه فشل فى استغلال الفرصة فى الظهور بشكل جيد ، ليكون اللاعب فى موقف لا يحسد عليه .

ميدو جابر ، حصل على اكثر من فرصة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون ، لكنه ظهر بشكل غير جيد ، رغم مشاركته فى العديد من المباريات

مروان محسن ، حاول الفرنسي باتريس كارتيرون اعادة الثقة المفقودة للمهاجم ، لكنه لم يقدم المردود الجيد ، ومشاركته جعلت كارتيرون لسلسة من الانتقادات الحادة .

محمد الشناوى ، كان احد الاسباب فى رحيل باتريس كارتيرون بسبب المستوى المتواضع له والذى تسبب فى اضاعه الفريق بطولتين خلال 10 ايام .

حسام عاشور كابتن الفريق حصل على العديد من الفرص وكان الخواجة يعتمد عليه بشكل اساسي فى وسط الملعب ، رغم تراجع ادائه ومستواه