خلال 10 سنوات.. حراسة الأهلى تعانى بعد هروب عصام الحضري

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 07:36 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الانهيار والتراجع والسقوط المدوى ، يعانى منها مركز حراسة مرمي المارد الأحمر ، بعد الواقعة الشهيرة بهروب الحارس الدولى عصام الحضرى حارس الأهلى للانضمام لصفوف نادى سيون السويسرى فى 20 فبراير 2008 .

هيبة حراسة مرمى القلعة الحمراء ، بعد هروب عصام الحضري ، أصبحت فى أزمة حقيقة لعدم تواجد الحارس العملاق القادر على الدفاع والذود عن العرين الأحمر .

10 سنوات بالتمام والكمال وحراسة مرمي الأهلى تعاني ، بشدة وتسببت فى ضياع واهدار العديد من البطولات والالقاب ، رغم ما حققه الأحمر من انجازات والقاب عديدة .

1- ورغم تواجد أمير عبد الحميد كحارس بديل للحضرى وحصل على فرصته عقب رحيل الحارس الدولى ، الا انه لم يستطع أن يقدم اوراق اعتماده كحارس اساسي للاحمر .

2 - ومن بعده تم التعاقد مع الحارس الفلسطينى رمزى صالح ، ولم يستمر طويلا لفشله فى الظهور بشكل مميز مع الاحمر .

3 - ومن بعده تم التعاقد مع حارس المنصورة محمود ابوالسعود احد اكتشافات حسن شحاته ، الا أن الحارس لم يحصل على فرصته ليجد نفسه اسيرا لدكة البدلاء .

4 - التعاقد مع شريف إكرامي عقب عودته من الاحتراف في أوروبا والتى لم تكلل بالنجاح وتم استقدامه من نادي الجونة وقتها في صفقة وصفت بالقوية، لكن إكرامي الذى قدم مستويات طيبة جدا مع الفريق الساحلى، سرعان ما تأثر بالضغط الجماهيري وبدأ في فقدان كثير من مستواه .

5 - أحمد عادل عبد المنعم ، حارس الفريق السابق والمقاصة الحالي ، جاء عليه الدور ليكون حارس مرمى النادي الأهلي الأول، ولكنه لم يكن في مستوى الحارس الغائب عن النادي الأهلي بعد هروبه.

6 - مسعد عوض ، بعد تألقه مع منتخب مصر للشباب تعاقد معه النادي الأهلي قادماً من الإسماعيلي، ولكنه لم يشارك بسبب وجود إكرامي وأحمد عادل عبدالمنعم.

7 - التعاقد مع محمد الشناوى حارس بتروجت ، ورغم ظهوره بشكل جيد بعد حصوله على فرصته الا انه سرعان ما تسبب فى اضاعة بطولتين من المارد الاحمر .

8 - على لطفى تم التعاقد معه خلال الانتقالات الصيفية ، من صفوف انبى ، ولكنه لم يستطع ان يثبت نفسه بان يكون الحارس الاول للاهلى