استبعاد محمد الشناوي من حراسة مرمي الاهلي

الجمعة 23/نوفمبر/2018 - 02:18 ص
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أصبح محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الاول لكرة القدم بنادى الاهلى،  فى موقف لا يحسد عليه داخل القلعة الحمراء ، فى ظل الكوراث والاخطاء الفادحة التى يرتكبها فى المباريات، ودوره الاساسي والمباشر فى توديع فريقه لبطولة كاس زايد للاندية الابطال، بالهدف الكوميدى الذى تسبب به خلال مباراة الوصل الاماراتى .

حالة الرعونة والثقة الزائدة التى يتعامل بها محمد الشناوى ، والاخطاء القاتله له خلال مبارياته مع ااهلى محليا وافريقيا وعربيا ، وايضا مع المنتخب الوطنى لكرة القدم خلال الشهور الاخيرة ، وبالاخص بعد عودته من المشاركة ، فى مونديال روسيا 2018 ، جعلت الحارس الدولى مهددا بشكل كبير من الاستبعاد من اللقاءات المقبلة لفريقه ببطولة الدورى العام، لاسيما و أن الأهلي بدأ البحث عن حارس مرمي.

وتعرض محمد الشناوى ، بسبب الاخطاء التى يرتكبها لعاصفة من الانتقادات الجماهيرية الحادة خلال الفترة الاخيرة ، والمطالبة باستبعاده من مباريات الفريق .

كوارث واخطاء محمد الشناوى ، جعلت الاهلى يعيد حساباته مع الحارس الدولي ، وظهرت نيه لضرورة التعاقد مع حارس يمتع بالثبات الانفعالي وقادرا على حماية العرين الاحمر خلال المرحلة المقبلة .