شاهد| جماهير الأهلي في مباراة الوصل توجه رسالة نارية لمجلس الإدارة

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 06:03 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم، الخميس 22-11-2018، مع نظيره الوصل الإماراتي، في إياب دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال "البطولة العربية".

وحرصت جماهير النادي الأهلي الحاضرة للمباراة على توجيه رسالة نارية لإدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب على هامش مباراة الفريق ضد الوصل الإماراتي في إياب دور الستة عشر ببطولة كأس زايد للأندية العربية على ملعب زعبيل.

ورفعت الجماهير لافتة مكتوب عليها: " لا أحد أكبر من الأهلي مهما كبر اسمه ولا عزيز علينا من لا يعرف قيمته.. تسريبات – ضعف – أزمات".

تذاع مباراة الأهلي والوصل الإماراتي، عبر قنوات أبو ظبي الناقل الحصري لبطولة كأس زايد للأندية العربية، وتحديدًا عبر قناة أبو ظبي الرياضية 2.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم نيدفيد وساليف كوليبالي وسعد سمير وأيمن أشرف.

خط الوسط: حسام عاشور وأكرم توفيق، ووليد سليمان ومحمد شريف وأحمد حمودي.

خط الهجوم: مروان محسن.

وضم تشكيل الوصل الحارس يوسف الزعابي وأمامه الرباعي الكوري الجنوبي أوه بان سوك وعبد الرحمن علي وسالم العزيزي وهزاع سالم للدفاع وعلي سالمين وخليل خميس وخميس إسماعيل للوسط والثلاثي البرازيلي في الهجوم كايو كانيدو وفينسيوس دي ليما وفابيو ليما.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وذلك على ملعب برج العرب، لذا يحتاج المارد الأحمر النادي الأهلي الفوز بأي نتيجة للتأهل للدور التالي من البطولة.

شاهد| جماهير الأهلي في مباراة الوصل توجه رسالة نارية لمجلس الإدارة

شاهد| جماهير الأهلي في مباراة الوصل توجه رسالة نارية لمجلس الإدارة