الأزمات تلاحق المنتخب الوطني بسبب المباريات الوديه

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 04:46 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
دخل المنتخب الأول في صدام مع لجنة المسابقات باتحاد الكرة خلال الفترة الحالية بسبب المباريات الودية التي يرغب المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني في خوضها خلال الفترة القادمة استعدادا لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

أجيري طالب بضرورة خوض المنتخب الأول عدد من المباريات الودية خلال الفترة الحالية وأيضا ثلاث مباريات ودية قبل خوض نهائيات كأس الأمم التي من المقرر أن تنطلق في شهر يونيو من العام القادم في الكاميرون.

فترة التوقفات الدولية التي طلبها أجيري للدوري الممتاز من أجل خوض المباريات الودية ومعسكرات لتجربة بعض اللاعبين المحليين خلال الفترة الحالية والذي لم يستطع الحكم عليهم خلال الفترة الماضية تصل إلي ما يقرب من شهرين تتضمن فترة التوقف من أجل الاستعداد لنهائيات كأس الأمم.

لجنة المسابقات باتحاد الكرة تري أن كثرة التوقفات الدولية مع ارتباطات الأندية المصرية في البطولات الإفريقية للأندية دوري الأبطال والكونفيدرالية بجانب البطولة العربية للأندية تزيد من الضغوط علي جدول الدوري الممتاز.

الأزمة التي يعاني منها اتحاد الكرة ولجنة المسابقات أن التوقفات تعني أن بطولة الدوري الممتاز تمتد حتي شهر أغسطس وبالتالي يشهد تلاحم المواسم وأيضا فترة راحة سلبيه للأندية وأن يكون الموسم به تأخر في فترة الانتقالات الصيفية.