ربيع ياسين: الأهلي يمرض ولا يموت.. والأفضلية للوصل

الخميس 22/نوفمبر/2018 - 03:31 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
أكد ربيع ياسين نجم الأهلي السابق، والمدير الفني الحالي لمنتخب الشباب المصري، أن مواجهة الأهلي والوصل صعبة للغاية في ظل الظروف التي تحيط بالقلعة الحمراء، خاصة بعد خسارة لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا وهو الذي كان أقرب لتحقيقه.

وقال ياسين: المباراة داخل الملعب صعبه جداً على الطرفين، ومخطئ من يظن أن فوارق البطولات والإمكانيات لمصلحة بطل مصر، والعكس في أفضلية الوصل في نتيجة مواجهة الذهاب وعاملي الأرض والجمهور.

وأضاف: هناك أوراق يملكها حسن العبدولي مدرب الوصل يمكنه أن يستغلها لتحقيق الفوز، ومن بينها اللعب على الجانب النفسي واستغلال ورقة الذهاب في الضغط على منافسه، وإجباره على الهجوم وترك المساحات في منطقة نصف ملعبه.

وواصل: الأهلي، يعاني بشدة في تلك المباراة، ما بين نقص صفوف لإصابة عدد كبير من اللاعبين الأساسين، علاوة على إجهاد لاعبيه، خاصة الدوليين الذين لعبوا مع المنتخبين الأول والأولمبي، بجانب أزارو وكوليبالي مع منتخبي المغرب ومالي.

وشدد ربيع ياسين أن الأهلي يمرض ولا يموت، ولن يتأثر بخسارة لقب دوري أبطال أفريقيا، وأن الفرق الكبري يجب ألا تتوقف عند خسارة لقب بطولة، وألا يؤثر ذلك على مسيرتها التالية.