الأهلي يتفاوض مع نجم منتخب مصر.. وهذه هي الكواليس الكاملة

الأربعاء 21/نوفمبر/2018 - 04:18 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
كشفت مصادر داخل النادي الأهلي عن الصفقة التي بدأت لجنة التعاقدات بقيادة هيثم عرابي ومحمد فضل في الدخول في مفاوضات معها، لضمها إلي صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة يناير 2019.

وأكدت المصادر في تصريحات خاصة أن مسؤولو الأهلي دخلوا في مفاوضات مع اللاعب علي غزال، نجم منتخب مصر ونادي فانكوفر وايتكابس الكندري، من أجل الحصول على خدماته في يناير المقبل.

وأضاف المصدر أن صفقة علي غزال من الصفقات القوية لتدعيم خط الدفاع للنادي الأهلي الذي يعاني بعض الشئ من الضعف خلال الفترة الماضية.

الجدير بالذكر أن علي غزال قد أكد على عودته من قبل إلي الدوري المصري عبر قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وهو ما يؤكد مفاوضات القلعة الحمراء مع اللاعب.

لعب علي غزال في صفوف وادي دجلة موسم 2012-2013 قبل أن ينتقل بعدها لفريق ناسيونال البرتغالي ومنه إلى هينينج الصيني الذي وصل عن طريقه إلى فريق فانكوفر الكندي.

وخاض لاعب الارتكاز علي غزال 24 مباراة مع فريقه فانكوفر هذا الموسم بجميع المسابقات تلقى خلالهم بطاقتين صفراويتين ولم يساهم في أي، فضلًا عن مشاركته في مباراتين مصر أمام النيجر وإي سواتيني بالجولتين الثانية والثالثة بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.