كهربا "قنبلة موقوتة" فى الزمالك رغم توثيق عقده

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 10:11 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حسم ادارة الزمالك ، خلال ال 48 ساعة الماضية ، ملف توثيق عقد اللاعب محمود عبد المنعم كهربا نجم الفريق ، من خلال تسجيل عقده فى الاتحاد المصرى لكرة القدم ، لمدة 4 مواسم لينتهى بنهاية 2022 ، لا يعانى أن انهاء الصدام مع اللاعب ، وان الامر لا يعد كونه مسكنات لاحتواء أزمة أمكانية رحيل اللاعب فى نهاية الموسم والتوقيع لاى نادى فى يناير .

خطوة قيام ادارة القلعة البيضاء بتوثيق عقد الموهوب محمود عبد المنعم كهربا ، كانت بمثابة قطع الطريق أمام اى اغراءات يتعرض لها اللاعب داخليا وخارجيا ، للرحيل بنهاية الموسم عن القلعة البيضاء .

أزمة نجم الزمالك ، لا تزال قائمة والمواجهة الحالية بين اللاعب والادارة البيضاء ، خاصة وانها متعلقه بتعديل قيمه عقده ، بما يتناسب مع كونه أحد نجوم الفريق البارزين ومن الاوراق الرابحة للفارس الابيض .

ادارة الزمالك ، تضع سقفا لعقود اللاعب لا يتجاوز ال 8 مليون جنيه ، وهو الامر الذى سوف يكون مواجهة مثيرة بين كهربا والزمالك ، فى ظل رغبة اللاعب الحصول على 12 مليون جنية سنويا .

الرقم الذى يطلبه اللاعب من شانه فى حالة رضوخ الادارة له سيجعل العديد من لاعبى الفريق امثال محمود عبد الرحيم جنش ويوسف اوباما ومحمود علاء وابراهيم حسن يطالبون بتعديل عقودهم خاصة وانهم من العناصر الاساسية بالفريق .

وتسعى ادارة الزمالك فى اقناع كهربا بعدم المغالاه فى طلباته الماديه لتعديل عقده ، مقابل الموافقه على اعارته نهاية الموسم فى حاله تلقيه عرض احتراف جيد ، وتكرار تجربته مع اتحاد جده السعودى .