فرنسا واورواجواي بث مباشر مباراة ودية اليوم 20-11-2018

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 08:29 م
كتب: محمد حسن
فرنسا ضد اوروجواي
فرنسا ضد اوروجواي
فرنسا واورواجواي بث مباشر مباراة ودية دولية للمنتخبات، يختتم المنتخب الفرنسي مبارياته الدولية هذا العام بمواجهة قوية وهامة امام منتخب الاورواجواي في لقاء سيقام علي ملعب ستاد دي فرانس في فرنسا، في مباراة ستشهد تواجد الكثير من النجوم من المنتخبين الكبيرين.
اخر مواجهة جمعت بين الفريقين كانت في كأس العالم روسيا 2018 حينما تقابلا الفريقين في ربع النهائي من البطولة التي فازت فيها فرنسا فيما بعد ونجح منتخب الديوك الفرنسية في التفوق علي السليستي وفك عقدته بعد أن فاز عليه بهدف نظيف احرزه اللاعب فاران مدافع ريال مدريد من عرضية ساحرة للاعب انطوان جريزمان.


المباراة تأتي بعد انتهاء فرنسا من مبارياتها في دوري الامم الاوروبية والاستعداد لما هو قادم في مشوار أبطال العالم من بطولات قوية سيشاركوا فيها في المقابل منتخب السليستي يريد الاستعداد لكوبا أمريكا في العام المقبل في الصيف عن طريق الكثير من المواجهات القوية امام الفريق الكبيرة مثل المنتخب الفرنسي.
بث مباشر موعد مباراة فرنسا واورواغواي.

يوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018.
الساعة التاسعة مساءا بتوقيت مصر.

مشاهده مباراة فرنسا واوروجواي بث مباشر 20-11-2018 مباراة وديه دولية
مشاهده مباراة فرنسا واوروجواي بث مباشر، نقل مباشر اوروجواي مباراة وديه دولية، 20-11-2018 مباريات اليوم حيث من مقرر ان يحل منتخب الاوروجواي ضيفا علي منتخب فرنسا في مباراة المقامة اليوم ومشاهده لايف للمباراة الوديه القوية المنتظره بعد مباريات الوديه المنتهيه لكلا المنتخبين والتي شهدت العديد من احداث قوية مباشر فرنسا.

مشاهده مباراة فرنسا واوروجواي بث مباشر