مشاهدة مباراة ايطاليا وامريكا بث مباشر اليوم 20-11-2018 مباراة ودية

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 08:27 م
كتب: محمد حسن
ايطاليا ضد امريكا
ايطاليا ضد امريكا
مشاهدة مباراة ايطاليا وامريكا بث مباشر اليوم 20-11-2018 مباراة ودية
ايطاليا وامريكا بث مباشر اسبوع الفيفا التوقف الدولي مباريات دولية ودية للمنتخبات، في اطار ختام فترة التوقف الدولي في عام 2018 سنكون علي موعد مع مباراة قوية ستجمع بين منتخب ايطاليا ونظيره منتخب امريكا في لقاء ودي قوي يجمع بين فريقين كبيرين ومنتخبين عريقين.
المنتخبين قد تواجها من قبل في كأس القارات في مناسبة واحدة وفي كأس العالم في مناسبتين ولم ينجح المنتخب الامريكي في التفوق في اي لقاء رسمي علي المنتخب الايطالي ولكن في الاطار الودي قد نجح المنتخب الامريكي في الفوز في اخر مباراة جمعت بين الفريقين في عام 2012 بهدف نظيف لنجمه ديمبسي.

المنتخب الايطالي يسعي لاستعادة امجاده واعادة ترتيب اوراقه بعد عدم المشاركة في المونديال الاخير في روسيا لأول مرة منذ فترة طويلة في كارثة كبيرة علي الكرة الايطالية التي تحمل في لوائها ودولابيها 4 القاب من ذلك المونديال، المباراة ستكون فرصة للمنتخب الايطالي لاكتساب مزيد من الثقة لدي اللاعبين والمدرب للاستعداد لقادم المنافسات القوية.
بث مباشر موعد مباراة ايطاليا وامريكا.

يوم الثلاثاء 20 نوفمبر 2018.
الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت مصر.


مشاهده مباراة ايطاليا والولايات المتحدة الامريكية بث مباشر 20-11-2018 مباراة وديه دولية
مشاهده مباراة ايطاليا والولايات المتحدة الامريكية بث مباشر، مباريات اليوم الولايات المتحده مباراة وديه 20-11-2018 حيث من مقرر ان يحل منتخب الولايات المتحده في ثاني مبارياته الوديه ضمن فتره التوقف الدولي ضيفا علي منتخب الايطالي في بث مباشر لايف لمباراة اليوم.