جروس يرفض رحيل أى لاعب من الزمالك

الثلاثاء 20/نوفمبر/2018 - 06:59 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يبدو أن فريق الكرة الأول بنادى الزمالك مقبل على فترة هادئة خلال الانتقالات الشتوية، خاصة أن الفريق من الناحية النظرية مكتمل ولا يوجد به نواقص، وقد يكون الدعم فى أضيق الحدود من خلال تعويض لاعب مصاب أو مركز يحتاج لمواصفات أعلى وأفضل من التى يمتلكها الفريق، وقد يبدو مركزا الظهير الأيسر وقلب الدفاع أهم ما يحتاجه الفريق للتدعيم.

وأكد المشرف على قطاع الكرة، أن الفريق لا يحتاج تدعيمات بالصورة المفهومة، لكن قد تكون هناك 

موسم انتقالات هادئ فى الزمالك.. وجروس يرفض رحيل أى لاعب

صفقة أو اثنتان على أقصى تقدير، خاصة بعدما رفض السويسرى جروس رحيل أى من لاعبى الفريق وأعلن تمسكه بهم جميعا، حتى من لا يشارك من بداية الموسم، معتبرهم مخزونا استراتيجيا للفريق وفرصة كل منهم ستأتى فى الوقت المناسب.

ورغم حالة الغموض التى تسيطر على موقف الثنائى حميد أحداد ومصطفى فتحي، وعدم مشاركتهما مع الفريق بشكل يعكس أهميتهما، إلا أن جروس رفض رحيلهما وأكد حاجته لهما الفترة المقبلة، بينما رفض أحمد مدبولى الحديث من قريب أو بعيد عن مصيره مع الفريق رغم أنه لم يشارك أيضا مع الفريق هذا الموسم.

وطلب جروس الحفاظ على قوام الفريق وعدم التفريط فى أى لاعب حفاظا على حالة الاستقرار، والنجاح الذى يحصده الفريق من مباراة لأخري.

وأصبحت عودة باسم مرسى لهجوم الفريق مستحيلة خاصة بعد الجلسة التى عقدها مع رئيس النادى ونقل خلالها الأخير صعوبة عودة اللاعب، لكنه وعده باستمرار إعارته على أن يعود مع بداية الموسم المقبل.