النقاز يعتذر عن الابتسامة "العفوية" أمام منتخب مصر

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 09:41 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
عبر لاعب منتخب تونس، حمدي النقاز، عن أسفه الشديد لتأويل ابتسامته خلال مباراة برج العرب، أمام منتخب مصر، بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وقال النقاز في تصريحات صحفية، قبل انطلاق الحصة التدريبية لنسور قرطاج استعدادا لمباراة المغرب الودية: "من حق الجمهور التونسي أن يغضب إذا كنت فعلا أقصد الإساءة بابتسامتي لمنتخب بلادي".

وتابع لاعب الزمالك المصري "بعد تعديل النتيجة ابتسم لي زميلي في الزمالك طارق حامد فبادلته الابتسامة ولو كنت أقصد شيئا آخر لابتسمت حين استقبلنا الهدف الثالث".

وواصل "أنا لست جديدا على المنتخب، وأحب بلادي ولا أتمنى أن يفوز علينا أي منتخب آخر، وإذا كانت هناك إساءة من ابتسامتي العفوية فأنا أطلب المعذرة".

وحول مباراة برج العرب قال حمدي النقاز: "لقد قدمنا مباراة ممتازة في برج العرب لكن للأسف قبلنا هدفا في وقت قاتل فرض علينا هزيمة لم نكن نستحقها".

وبخصوص مباراة الغد الودية ضد منتخب المغرب، تابع: "سنخوص مباراة الغد بكل جدية من أجل تحسين ترتيبنا العالمي ولذلك يهمنا كثيرا الفوز بهذه المواجهة".

وختم "المهمة لن تكون سهلة أمام منتخب مغربي قوي ومحترم جدا. ننتظر غدا أن تساندنا الجماهير وبحول الله سنهديه الانتصار ونؤكد أن منتخبنا بخير".