أهلي ٢٠٠١ يفوز على إنبي بثلاثية في بطولة الجمهورية

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 06:59 م
كتب: وان ثري
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فاز فريق ناشئي النادي الأهلي لكرة القدم «مواليد ٢٠٠١» على مضيفه إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الاثنين، ضمن الجولة الثالثة عشرة من بطولة الجمهورية.

جاء الهدف الأول للأهلي عن طريق عمر رزق، وأضاف محمد المغربي الهدف الثاني من ركلة جزاء، قبل أن يسجل البديل، محمود صابر، الهدف الثالث للفريق.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: حمزة علاء.

الدفاع: أحمد سيد عبد النبي – هاني عمرو – محمد المغربي – محمد أشرف.

الوسط: أحمد نبيل «كوكا» – طه محمود – أحمد أشرف – عمر رزق – حمادة الفيل.

الهجوم: عبد الوهاب علي.

وبعد ١٠ دقائق من الشوط الأول، خرج عمر رزق، صاحب الهدف الأول، من الملعب للإصابة، وشارك محمود صابر بدلاً منه، ثم شارك عمر حجاج بدلاً من أحمد أشرف، ويوسف الزلاباني بدلاً من أحمد نبيل «كوكا».

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى ٣٧ نقطة في المركز الأول، بعدما فاز هذا الموسم على الإسماعيلي ٣ – صفر، والمصري ٢ – صفر، ووادي دجلة ٤ – صفر، وحرس الحدود ٤ – صفر، والإنتاج الحربى ٢ – صفر، والداخلية ٦ – ١، والجونة ٦ – صفر، وبيراميدز ٣–٢، وبتروجت ٤ – ٢، وعلى الاتحاد السكندري ٤ – ١ ، وتعادل سلبياً مع مصر للمقاصة، قبل أن يفوز على النجوم ٤ – صفر، مسجلا بذلك ٤٦ هدفاً، فيما استقبلت شباكه ٦ أهداف فقط.

ويضم الجهاز الفني لفريق ٢٠٠١؛ أحمد سراج مديرًا فنيًا، ويعاونه كل من زكريا حسين مدربًا عامًا، وممدوح عبيد مدربًا، وأحمد إبراهيم مدرب حراس المرمى، ومحمد راشد الإداري، ومحمد حكيم طبيب الفريق، وناجح أبو زهرة أخصائي الإصابات والعلاج الطبيعي، وإسلام عبد الفتاح معدًا بدنيًا.