شقيق ماني يهاجم السنغاليين بسبب محمد صلاح

الإثنين 19/نوفمبر/2018 - 05:25 م
كتب: محمد حسن
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
هاجم شقيق ساديو ماني نجم ليفربول، الجماهير السنغالية بعد صافرات الاستهجان التي أمطروها على شقيقه في المباراة الأخيرة ضد منتخب غينيا الاستوائية، ما جعله ينهار باكيا بشدة في نهاية المباراة.

وقال شقيق ماني في بث مباشر ظهر به على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام " موجها حديثه للسنغاليين: أعلم أنكم تحبون السنغال أكثر حتى من الرئيس ماكي سال، لكنه من المثير للشفقة أن تعامل دولة نجمها الأول بهذه الطريقة، انظروا إلى المصريين كيف يعاملون محمد صلاح ويدعمونه سواء كان جيد أو سئ.

وأضاف: أجد الكثير من السنغاليين يعطون أصواتهم لمحمد صلاح على الجوائز الفردية المختلفة، لكنني لم أجد مصريا واحدا يعطي صوته لأيا من السنغاليين كاليدو كوليبالي أو ساديو ماني لأنهم منافسون مباشرون لمحمد صلاح على الجوائز وهذا أمر طبيعي بالنسبة لهم.

وتابع شقيق ماني كلامه متوجها لأخيه: أنا وانت تربينا على حب علم بلادنا، يوما ما سيعرفون ذلك حتى لو بعد فوات الأوان، لقد نشأنا منذ طفولتنا على الأخلاق الحميدة، لا نعلم كيف نغش، مهما تعرضنا لإحباطات نواصل العمل والتضحية وبذل أقصى جهد من أجل رفعة بلدنا السنغال، أعلم أن انهيارك بالبكاء كان لأنك أردت معاملة أفضل وأردت أن تصل بالسنغال لأبعد من ذلك، لكن في النهاية انت لا تستحق هذا.