هل يلعب باسم مرسى بالدرجة الثانية فى يناير ؟

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 04:10 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
سبحان مغير الأحوال ، فبعد أن كان باسم مرسى مهاجم الزمالك ، من المهاجمين المميزين فى الكرة المصرية ، ولفترات ليست بالقصيرة المهاجم الاول للمنتخب المصرى لكرة القدم ، وقائد هجوم الفارس الابيض ، ولاعب مرعب للمدافعين ، أصبح اللاعب يتسول أحد الاندية المحلية للانضمام لها خلال الانتقالات الشتوية المقبلة .

باسم مرسى بعد تجربه فاشلة بالدورى اليونانى مع نادى لاريسا ، لم تدوم أكثر من 3 شهور تقريبا ، قرر العودة للدورى المصري ، وفسخ تعاقده مع النادي اليونانى ، وذلك على أمل العودة لارتداء الفانلة البيضاء .

وبعد قرار عودته ، كانت الصدمة من ادارة الزمالك برفضها بشكل قاطع عودة باسم مرسى ، بحجة رفض الخواجة السويسرى كريستيان جروس لوجوده ، خاصة وانه لاكثر من موسمين خارج الخدمة .

وبدأ المهاجم المجمد ، فى رحلة تسول اللعب لاى نادى بالدورى المصرى ، على امل استعاده مستواه وادائه ، لكن كانت المفأجاة رفض العديد من الاندية بيراميدز والمصرى والاسماعيلى فى ضمه .

المثير أن الساعات الاخيرة شهدت رغبه من نادى طنطا ، أحد أندية الدرجة الثانية فى التعاقد مع اللاعب خاصة وانه أحد ابناء المدينه .

والسؤال الذى يطرح نفسه ، هل يجد نجم الزمالك والمنتخب الوطنى نفسه ، يلعب فى أحد اندية الدرجه الثانية خلال الانتقالات الشتوية المقبلة .