مواجهة قوية للمنتخب الأولمبي المصري مع تونس.. اليوم

الأحد 18/نوفمبر/2018 - 06:10 ص
كتب: وان ثري
المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم
يلتقي المنتخب الأولمبي المصري لكرة القدم، مع نظيره التونسي، في مباراته الودية الثانية فى السابعة مساء اليوم، الأحد 18 / 11 /2018 ،و تأتي هذه المباراة في إطار استعدادات الأولمبي المصري لأمم افريقيا المؤهلة لأولمبياد 2020 في طوكيو.

و تقام المباراة علي ستاد السلام و تنقلها علي الهواء مباشرة قناتي النيل للرياضة، و أون سبورت، و سبق للمنتخبين أن التقيا يوم الخميس الماضي و فاز المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

و يسعي الجهاز الفني لمنتخب الفراعنة بقيادة شوقي غريب، إلي تأكيد الفوز الكبير الذي حققه الفريق في المباراة الأول و التأكيد علي أن المنتخب المصري يضم لاعبين علي أعلي مستوي في مقدمتهم رمضان صبحي أحد المواهب المصرية و المحترف في الدوري الإنجليزي و سيشارك من بداية المبار اة اليوم.

و قال شوقي غريب إن المباراة الأولي كانت تجربة جيدة للغاية أما المباراة الثانية فستكون الأمور مختلفة تماما، لأن كلا الفريقين عرفا الكثير عن بعضهما البعض، الأمر الذي سيصعب من المباراة للطرفين.
و أشار إلي أنه طالب لاعبيه بالفوز للتأكيد علي أحقيتهم بالفوز الكبير في اللقاء الأول.
يذكر أن المنتخب المصري الأولمبي كان سيلعب هذه المباراة مع المنتخب الجزائري لكن الأخير اعتذر لظروف تخصه الأمر الذي دفع غريب لطلب لعب مباراة أخري مع التونسي الذي وافق مسئولوه علي الفور لتقام المباراة بين الفريقين اليوم.