كواليس اجتماع "الخطيب" مع "القيعي وفضل وغالي وعبد الحفيظ" بالأهلي

السبت 17/نوفمبر/2018 - 05:23 م
كتب: ابراهيم الخطيب
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
شهد اليوم السبت، استكمال اجتماعات محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، في مقر النادي بالجزيرة، مع كافة الأشخاص المنوط بهم ملف الكرة بالنادي الأهلي.

وعقد الخطيب عدة اجتماعات مع حسام غالي ومحمد فضل وعدلي القيعي وسيد عبد الحفيظ.

الجدير بالشكر أن غالي وفضل مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء قد تقدم باستقالتهما اعتراضًا على تعيين عرابي في لجنة التعاقدات بالنادي يوم الخميس الماضي.

بدأ الخطيب اجتماعاته مع حسام غالي في غرفة اجتماعات مجلس الإدارة للحديث معه عن استقالته وع فضل وقرارهم النهائي.

ثم حضر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق إلي النادي الأهلي لعقد اجتماعه مع الخطيب.

وكان وان ثري قد انفرد يوم الخميس الماضي بأن سيد عبد الحفيظ سيتولي منصب المدير الرياضي بالأهلي، خلفًا لعبد العزيز عبد الشافي.

وبعد وصول عبد الحفيظ لمقر الأهلي بساعة تقريبًا ظهر كلًا من محمد فضل مدير التعاقدات الحالي وعدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات.

وغادر حسام غالي غرفة الاجتماعات لتقتصر جلسة الخطيب على كلًا من عدلي القيعي ومحمد فضل وسيد عبد الحفيظ.

وخرج محمد فضل من الجلسة غاضبًا وهو يتحدث في هاتفه ليخرج بعدها عدلي القيعي للحديث معه وهو الامر الذي استغرق دقائق طويلة ليخرج محمود الخطيب من غرفة الاجتماعات ويبحث عن الثنائي القيعي وفضل ليدخل القيعي فقط غرفة الاجتماعات ويستمر فضل في الحديث عبر هاتفه.

بعد دخول عدلي القيعي لغرفة الاجتماعات مع محمود الخطيب خرج مرة أخرى وبصحبته سيد عبد الحفيظ للحديث مع محمد فضل الذي مازال يتحدث في هاتفه ثم انفرد به القيعي حتى انتهى الامر بدخول مدير التعاقدات لغرفة الاجتماعات مرة أخرى.

خرج سيد عبد الحفيظ ومحمد فضل من غرفة الاجتماعات من جديد ولكن هذه المرة حاملين عدد من الملفات دون معرفة إذا كان اجتماعهم مع محمود الخطيب انتهى ام مازال مستمرًا.

ومع دقات الساعة الخامسة الخامسة مساء انتهى اجتماع محمود الخطيب مع كلًا من عدلي القيعي وحسام غالي ومحمد فضل وسيد عبد الحفيظ.