فيديو| «محمد صلاح» حديث العالم بعد فوز منتخب مصر على تونس بهدفه القاتل

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 09:36 م
كتب: محمد رأفت
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فاز المنتخب المصري الأول على نظيره المنتخب التونسي بثلاثية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية المؤهلة للكاميرون 2019.

هيئة الاذاعة البريطانية "BBC":

ألقت هيئة الاذاعة البريطانية "BBC"، الضوء على الفوز الثمين الذى حققه منتخب مصر على تونس بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 بالكاميرون.

وقالت الإذاعة البريطانية أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي منح منتخب مصر الفوز على تونس بعدما سجل الهدف الثالث في الوقت القاتل وهو الهدف الـ 39 طوال مسيرته مع "الفراعنة".

وأضافت الإذاعة البريطانية، أن مباراة مصر وتونس كانت شاهدة على مواصلة تألق محمد صلاح مع منتخب بلاده بعدما تمكن من التسجيل في أخر 8 مباريات دولية.

شبكة "CNN" الاخبارية الأمريكية:

,ألقت شبكة "CNN" الاخبارية الأمريكية الضوء على الفوز الثمين الذى حققه منتخب مصر على تونس بنتيجة 3 – 2 في المباراة.

وعنونت الشبكة الإخبارية، " صلاح يقتنص فوزا ثمينا من نسور قرطاج"، وقالت أن محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قاد منتخب مصر للفوز على نظيره التونسي، بعدما سجل ثالث أهداف "الفراعنة".

وأضافت الشبكة الإخبارية، أن محمود تريزيجيه لاعب قاسم باشا التركي تمكن من تسجيل أول أهداف منتخب مصر بعد محاولات من محمد صلاح لفك رموز الدفاع التونسي، بينما سجل باهر المحمدي ثاني أهداف منتخب مصر وهو الهدف الدولي الاول له.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية:

سلطت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الضوء على الفوز الثمين الذى حققه منتخب مصر على تونس بنتيجة 3 – 2 في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الامم الافريقية 2019 بالكاميرون.

وعنونت الصحيفة الفرنسية، "صلاح يمنح النصر لمنتخب مصر"، وقالت أن المنتخب المصري نجح فى رد اعتباره أمام نظيره التونسي وتمكن من تحقيق الفوز في مباراة شهدت تألق الحارس المصري محمد الشناوي الذى أنقذ مرماه من هدف محقق فى الدقيقة 83 من عمر المباراة، فيما تمكن محمد صلاح من تسجيل هدف الفوز لـ"الفراعنة" بطريقة فنية رائعة.

وأضافت الصحيفة أن التونسي نعيم السليتي مهاجم ديجون الفرنسي قدم مباراة جيدة بعدما تمكن من تسجيل هدفي "نسور قرطاج".

ويتصدر منتخب تونس جدول ترتيب المجموعة العاشر برصيد 12 نقطة، متفوقاً بفارق المواجهات المباشرة على منتخب مصر "الوصيف".