القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم | تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس | موعد مباراة مصر وتونس اليوم

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 01:04 م
كتب: أنس عبد الغني
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم يبحث عشاق الكرة المصرية والعربية على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس في الجولة الأخيرة من تصفيات أمم أفريقيا 2019، موعد مباراة مصر وتونس، القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم، ميعاد مباراة مصر ضد تونس، القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر اليوم، القنوات المفتوحة لمباراة مصر امام تونس اليوم، ستقام مباراة مصر وتونس على استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية، ويعتبر أن كلا من منتخبي مصر وتونس قد تأهلا رسميا لبطولة أمم أفريقيا، حيث ستكون المباراة لحسم مقعدي أول وثان المجموعة، موعد مباراة مصر وتونس اليوم، تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم ويقدم موقع "وان ثري" القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس


القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم

من المقرر أن تذاع مباراة المنتخب الوطني المصري أمام المنتخب التونسي، على قناة beIN SPORTS HD 8، بصوت المعلقين أحمد الطيب ورؤوف خليف.


تردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس


القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وتونس اليوم

من المقرر أن تذيع كلا من القناة الثانية وقناة النيل عبر تردد القنوات الأرضية، بالإضافة إلى قناة أرينا سبورت التي تنقل على القمر الصناعي يوتيل سات، معدل الترميز 30000، وتردداتها هي: 11512 ،11595 ،11678.

موعد مباراة مصر وتونس اليوم

من المقرر أن تقام مباراة مصر وتونس اليوم، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، على استاد الجيش " برج العرب " بالإسكندرية.


تشكيل منتخب مصر المتوقع

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أيمن أشرف، باهر المحمدي، أحمد حجازي، أحمد المحمدي

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، علي غزال

خط الهجوم: محمد صلاح، مروان محسن، محمود حسن تريزيجيه