9 لاعبين مفاجأة فى قائمة الأهلى الأفريقية

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 01:28 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
حالة من الذهول تسيطر على اغلبية جماهير القلعة الحمراء ، عقب إعلان ادارة الاهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى ، بالتنسيق مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى ، عن القائمة الافريقية للمارد الأحمر لدورى ابطال افريقيا للموسم الكروى 2018 - 2019 ، والتى تنطلق خلال الشهر المقبل .

الذهول الذى يسيطر على عشاق القلعة الحمراء ، بسبب وجود العديد من الاسماء فى القائمة الافريقية ، الغير مرحب بها جماهيريا لضعف مستواها فنيا وبدنيا ، بخلاف العديد من الاسماء المستبعده من القائمة .

أبرز الاسماء المتواجدة بقائمة المارد الاحمر التى العديد من التساؤلات والالغاز كلا من : محمد نجيب الذى يعانى من كثرة الاصابات بخلاف عامل السن ، كريم نيدفيد والذى فشل فى استغلال كافة الفرص مع الاجهزة التدريبية ، محمد هانى الغير القادر على تطوير ادائه ومشاركته فى الجبهة اليمنى بمثابة صداع ، أحمد حمودى والذى على مدار عامين من ارتداء الفانلة الحمراء فشل فى اثبات ذاته ، وينضم لهم ايضا ميدو جابر ومروان محسن .

بينما الاسماء المستبعدة يبرز اسم الثلاثى مؤمن زكريا وأحمد حمدى وأحمد الشيخ ، خاصة وانهم لم يحصلوا على فرصتهم على الأطلاق طوال الفترات الماضية ، بخلاف ان مؤمن زكريا كان له دورا بارزا فى العديد من البطولات والالقاب الحمراء ، وكانت المفاجأة المدوية استبعاده من القائمة .