هل يكون كهربا "صفقة القرن" للأهلي ؟

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 06:13 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى ظل ما كشفه مجدى عبد الغنى عضو الاتحاد المصري لكرة القدم ، عن أحقيه محمود عبد المنعم كهربا لاعب وسط الزمالك ، فى التوقيع لاى نادى خلال الانتقالات الشتوية المقبلة ، لعدم توثيق مسئولى القلعة البيضاء عقده بعد احترافه بالدورى السعودى وعودته للابيض خلال الانتقالات الصيفية الماضية .

مفاجأة مجدى عبد الغنى ، جعلت الجماهير الأهلاوية تتساءل هل من الوارد أن يكون اللاعب محمود عبد المنعم كهربا صفقة القرن للاهلى ، خلال الموسم المقبل ، خاصة وان عقده ينتهى نهاية الموسم .

جماهير الاهلى ، ترغب فى رد الصفعة للزمالك والذى نجح فى الحصول على خدمات عبد الله السعيد فى يناير ، وهو ما جعل اللاهلى يطيح باللاعب خارج اسوار الجزيرة .

وتعتبر نجاح الاهلى فى الحصول على توقيع اللاعب كهربا بمثابة صفقة القرن للمارد الاحمر لتلك الاسباب :

مهارات اللاعب

يتمتع محمود عبد المنعم كهربا بامكانيات ومهارات اكثر من رائعه ، تجعل انضمامه للقلعة الحمراء مكسب كبير وصفقة من العيار المدوي ، لتدعيم وسط ملعب الفريق خاصة وان اللاعب يجيد اللعب فى اكثر من مكان وارتدائه لفانلة الاحمر ، سيجعل الفريق يزاد قوة وصلابه

خطفه من ميت عقبه

نجح الاحمر فى اتمام الصفقة ، سيكون بمثابة زلزال مدوى بالنسبة للزملكاوية ، وخطفه من جدران ميت عقبه ، والرد على ما حدث من جانب ادارة الزمالك فى يناير الماضى بالحصول على توقيع اللاعب عبد الله السعيد ، فى ظل تالقة وتوهجه مع المارد الاحمر محليا وعربيا ، وتلك الصفقة من شانها ان تمنح محمود الخطيب رئيس الاهلى المزيد من الشعبية والبريق الاعلامى خلال المرحلة المقبلة .

صغر سن اللاعب

يمتاز محمود عبد المنعم كهربا بصغر سنه وتمتعه بالعديد من الخبرات التى اكتسابها من خلال مشاركته الدولية ، وتواجد فى العديد من المنتخبات طوال السنوات الماضية ،