المنتخب التونسي في برج العرب اليوم

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 06:00 ص
كتب: وان ثري
منتخب تونس لكرة القدم
منتخب تونس لكرة القدم
يصل المنتخب التونسي الأول لكرة القدم، إلي مطار برج العرب بالإسكندرية قادما من تونس، استعدادا لمواجهة المنتخب المصري بعد غد، الجمعة.

و يلتقي المنتخبان المصري و التونسي علي ستاد برج العرب، في تمام السادسة من مساء يوم الجمعة، في إطار منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية،

و يتصدر المنتخب التونسي المجموعة برصيد 12 نقطة، و يأتي المنتخب المصري في المركز الثاني برصيد 9 نقاط، و ضمن المنتخبان التأهل عن المجموعة التي تضم معهما كلا من النيجر و آي سواتيني و كلاهما له نقطة واحدة من تعادلهما معا.
و ضمن المنتخبان المصري و التونسي التأهل لأمم أفريقيا 2019 في الكاميرون قبل مواجهتهما يوم الجمعة، و تعتبر المباراة تجربة قوية لكل منهما.
و يصل المنتخب التونسي إلي مطار برج العرب اليوم علي متن طائرة خاصة، و يرافقه عليها المنتخب التونسي الأولمبي الذي سيواجه نظيره المصري غدًا، الخميس، في مواجهة ودية في إطار استعداداتهما للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .

يصل المنتخبان التونسيين الأول والأولمبى إلى مطار برج العرب اليوم، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة المنتخبين المصريين الأول والأولمبى بالإسكندرية