أجيرى يحذر لاعبي المنتخب المصري من التهاون أمام تونس

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 12:51 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يدخل المنتخب الوطنى الاول لكرة القدم اعتبارا من اليوم، مرحلة العد التنازلى لمباراته المرتقبة امام نظيره التونسي، والمقررة اقامتها بعد غد الجمعة ببرج العرب فى الجولة الخامسة للتصفيات الافريقية المؤهلة لكأس الامم 2019، التى تأهل اليها المنتخبان بالفعل، حيث يبدأ اجيرى المدير الفنى للفريق فى تدريب اللاعبين على الخطة التى سيخوض بها اللقاء، والتى وضعها الجهاز الفنى بناء على متابعة المباريات الاخيرة للمنتخب التونسي، وكذلك البدء فى الاستقرار على التشكيل الذى سيخوض به اللقاء.

وعقد اجيرى اجتماعا مع اللاعبين والجهاز المعاون وأكد خلاله رفض اعتبار مواجهة تونس «تحصيل حاصل»، مشددا أنها فرصة لإثبات الذات رغم ضمان الثنائى التأهل للبطولة المقررة إقامتها بالكاميرون فى صيف 2019. وحرص المدير الفنى خلال الجلسة على تأكيد بذل اقصى جهد لدى اللاعبين لتحقيق الفوز، مؤكدا ان المنتخب يضم افضل اللاعبين فى القارة، وطالب اللاعبين بإثبات ذلك والتأهل فى صدارة المجموعة».

كما حرص المكسيكى خافيير أجيرى على عقد جلسة مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى بحضور ايهاب لهيطة مدير المنتخب، شهدت التشاور حول موضوع الصورة الاخيرة للاعب على مواقع التواصل الاجتماعي، وحذره من الدخول فى مشادات مع الجماهير خلال مباراة تونس، والمتوقع خلالها هجومها الشديد على نجمها المفضل بسبب الفهم الخاطئ لهذا الأمر.

وطالب أجيرى اللاعب، بالإنصات لجماهيره وإظهار الاهتمام لهم فى سماع الانتقاد، فى محاولة منه لتهدئة الأمر وعدم الدخول معهم فى مشادات قد تؤثر عليه سلبيًا. وأكد صلاح، لمديره الفنى أن الموضوع لا يتعدى وقفة احتجاجية ضد الاباحية وليس كما يشاع بين الجماهير.