مباراتان لمصر مع السعودية فى البطولة العربية للسلة

الأربعاء 14/نوفمبر/2018 - 12:45 ص
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
تحصل اليوم جميع المنتخبات المشاركة فى البطولة العربية لمنتخبات رجال كرة السلة المقامة حاليا فى القاهرة على راحة، بعد ان كانت مباريات الدور الاول قد انتهت مساء أمس.

وأسفرت عن تأهل اربعة منتخبات عربية الى الدور قبل النهائي، حيث حصل منتخب مصر على العلامة الكاملة بالفوز فى جميع مبارياته، بعد أن فاز على شقيقه السعودى 74/58 فى آخر مبارايات الفريقين فى الدور الاول، اذ كان المنتخب السعودى قد تفوق فى الربع الاول من اللقاء 11/7 ثم حافظ على تفوقه فى الربع الثانى 27/24 قبل ان يسيطر الفريق المصرى على مجريات اللعب ويتقدم لينهى المباراة لمصلحته بفارق 16 نقطة. وقد جاء المنتخب السعودى فى المركز الرابع ليلاقى غدا فى الدور قبل النهائى المنتخب المصرى الاول فى لقاء مقرر له ان يبدأ فى تمام الخامسة من بعد الظهر.

وربما تتولى اللجنة الفنية بالاتحاد العربى برئاسة الدكتور مجدى ابو فريخة رئيس الاتحاد المصرى ونائب رئيس الاتحاد العربي، ترحيل اللقاء الى الساعة السابعة مساء، ليتمكن التليفزيون المصرى من اذاعته. وكانت مباريات اليوم الأخير فى الدور التمهيدى ايضا قد اشتملت على لقاء البحرين والجزائر الذى انتهى بفوز البحرين 99/68، وبذلك يحتل الفريقان المركزين الثانى والثالث ليلتقيا سويا مرة اخرى غدا، ولكن فى الدور قبل النهائي.