فيديو | "بيراميدز" التؤام حسن يهدد أحلام الأهلى والزمالك

الثلاثاء 13/نوفمبر/2018 - 08:24 م
كتب: محمد فاروق
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
فى ظل المنافسة والصراع المتوقع أن يشتعل على لقب درع بطولة الدورى العام ، بين قطبا الكرة المصرية الأهلى والزمالك خلال الجولات المقبلة لمسابقة الدورى ، يظهر نادى بيراميدز تحت قيادة التؤام حسن كمنافس قوى يهدد أحلام القطبين فى التتويج بلقب المسابقة .

بيراميدز تحت قيادة حسن حسام ومعه تؤامه ابراهيم ، أصبح يشكل خطورة كبيرة على الفارس الابيض والمارد الأحمر ، فى بطولة الدورى العام وكذلك كاس مصر .

بيراميدز تحت قيادة حسام حسن ، نجح فى الفوز على الاتحاد السكندرى بثلاثية ، الفوز على المقاصة بهدفين ، ورفع الفريق رصيده الى 22 نقطه من 11 مباراة ، وله 3 مؤجلات .

الدوافع الحالية لدى فريق بيراميدز فى وجود التؤام حسن ، تجعله يشكل خطورة كبيرة على قطبي الكرة المصرية ، فى ظل ان الفريق يضم كوكبة مميزة من اللاعبين ، وتاكيدات ابراهيم حسن بانه لن يتم التفريط فى العناصر الاساسية بالفريق ، ولن يتم رحيل اى لاعب خلال الانتقالات الشتوية ، بل سوف يتم تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات السوبر .

ومن الدوافع ايضا وجود لائحة مالية سوبر من جانب الادارة ، وحرصها على توفير كافة المقومات من اجل ان يحصد الفريق على بطولة .

كما يحلم حسام حسن ان تكون بيراميدز بوابته لدخول التاريخ من خلال التتويج باول بطولة فى مشواره التدريبي ، خاصة وانه كافة الامكانيات تجعل الفريق قادرا على المنافسة والتتويج بلقب .